عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار القانوني لنادي الزمالك: القهر سبب وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تحدث المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك عن  أزمة وفاة  اللاعب الراحل أحمد رفعت، قائلا: " لم نكن نعلم أن أخطاء المجتمع تصل إلى القهر".

أسرار في وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت

وأضاف المستشار القانوني لنادي الزمالك ، خلال لقاء تليفزيوني  نقله موقع تحيا مصر،  ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، :" القهر وصل إلى تشويه مؤسسة أمام العالم".

وتابع المستشار القانوني لنادي الزمالك ،:" مشكلة أحمد رفعت مش حصلت عشان نقول مات من الزعل، ولكن عشان يعرفنا إن في حاجات غلط في المجتمع".

أبان الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة،  تطورات الأوضاع بوفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، قائلا:" هناك لجنة مشكلة من وزير الشباب والرياضة بشأن متابعة أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت".

الصحة: أعضاء الإسعاف المصري قدموا إعجاز علمي بوفاة أحمد رفعت

وأضاف ، نائب رئيس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، قائلا :" اللجنة بها عدد كبير من الاستشاريين وأمهر المتخصصين وستكتب تقريرا يعرض على الرأي العام".

وتابع نائب رئيس الوزراء،  :"ما قاموا به أن أعضاء الإسعاف المصري تجاه اللاعب هو إعجاز علمي منذ سقوطه على أرض الملعب".

وأكمل:" أي إنسان معرض لتوقف عضلة القلب في مختلف الأعمار وللرجال والنساء ويسمى الإخفاق المباشر واللحظي للقلب قد يؤدي للوفاة وقد لا يكون ناتج عن تقصير طبي".

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جنازة الراحل أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله على أثره إلي المستشفى بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024، ورصدت كاميرا تحيا مصر تفاصيل وداع أحمد رفعت.

وأدى أهلي قرية ابشان بمحافظة كفر الشيخ، صلاة الجنازة على روح اللاعب الراحل أحمد رفعت، في مشهد جنائزي مهيب، شارك فيه جميع أهالي قرية أبشان، مسقط رأس أحمد رفعت، حيث ظهر اصطفاف المصلين حتى خارج أسوار المسجد، من شدة الزحام لأداء صلاة الجنازة على روحه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي