عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يدعم محمد عدلان لاعب كرة اليد بعد رفضه الانتقال للنادي الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

قام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك بدعم محمد عدلان لاعب فريق طلائع الجيش لكرة اليد، وذلك بعد انتشار فيديو في الساعات الأخيرة للاعب محمد عدلان يؤكد فيه حلم الانضمام لنادي الزمالك رغم انتقاله للنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

شيكابالا يدعم محمد عدلان

وكان محمد عدلان قد قام بنشر فيديو للحث عن رغبته الأولى والأخيرة بالانتقال لصفوف نادي الزمالك ورفض أي نادي آخر في مصر في الفترة المقبلة.

وحصل النادي الأهلي على توقيع محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لتدعيم صفوف فريق 2006 في الفترة الماضية بحضور خالد العوضي، ولكن يرفض اللاعب الانتقال للنادي الأهلي.

وبعد انتشار فيديو محمد عدلان قام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بنشر صورة من فيديو محمد عدلان عبر ستوري إنستجرام، ليؤكد فيه دعمه الكامل للاعب وتحقيق حلم الانضمام لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏، و‏ابتسام‏‏‏ و‏نص‏‏
ستوري شيكابالا

محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد يرفض الانضمام للأهلي ويحلم بارتداء قميص الزمالك فقط

وكان النادي الأهلي قد حصل على توقيع محمد عدلان قادما من صفوف فريق طلائع الجيش والتواجد مع فريق 2006 وكان الأهلي قد اتم اتفاقه مع طلائع الجيش للتوقيع مع اللاعب مع انتظار التوقيع الرسمي، وأفاد مصدر من داخل النادي الأهلي بأنه تم الاتفاق مع اللاعب بالتواجد داخل الناد الأهلي يوم الإثنين المقبل للتوقيع الرسمي، ولكن تم تأجيل الموعد بطلب من اللاعب وانتظار تواجد والده.

ونشر محمد عدلان فيديو عبر حسابه الرسمي يؤكد فيه تمسكه بنادي الزمالك وقال، أنا محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد، وحلمي الانتقال لنادي الزمالك وعدم اللعب لأي فريق آخر وأتمنى انضمامي لنادي الزمالك، وكان هناك دعم من جانب شيكابالا قائد نادي الزمالك للاعب محمد عدلان بعد الفيديو المنتشر وقام بنشر صورة محمد عدلان من الفيديو عبر إنستجرام لدعم اللاعب من أجل تحقيق حلمه والانتقال لنادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز غداً الأحد في الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب السلام مواجهة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي