عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهد سعيد: حاولت الاعتذار كثيرا لجنة ولكنها رفضت.. ولا علاقة لهذا السباق بتأهلي إلى الأولمبياد من عدمه |فيديو

شهد سعيد لاعبة منتخب
شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات

أعربت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، عن حزنها من الأزمة التي حدثت مع جنة عليوة، وكذلك تصريح الأخيرة، بأنها تعرضت لفقدان الذاكرة ننتيجة سقوطها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات شهد سعيد لاعب منتخب مصر للدراجات

وقال شهد سعيد: “حاولت الاعتذار لجنة أثناء التحقيق، واتجهت من أجل تقيبل رأسها، ولكن قامت بدفعي ولم تقبل أسفي، في حضور المدرب، وظابط الشرطة، وصديقتها، وحاولت الاعتذار مرة أخرى، وكذلك اتحاد الدراجات، كان يريد أن نلتقي لإنهاء الأمر، ولكنها رفضت نهائيا أي محاولات للصلح”.

وتابعت: “لم يكن هناك أي تعامل سابق بيننا، وغير صحيح أنني تعمدت إسقاطها لأنها تأهلت مثلي إلى أولمبياد باريس، لأنه على الرغم من شطبي من نتيجة السباق، مازال تأهلي إلى أولمبياد باريس قائم، حيث تم فقط تغريمي 100 فرانك سويسري، وإيقاف سنة من المشاركة في سباق الطريق محليا”.

شهد سعيد لاعبة مصر للدراجات

وأكملت: “تأهلت إلى أولمبياد باريس في سباقات المضمار، والتي ليس لها علاقة بسباق الطريق، وأرى ان الموضوع زاد عن حجمه الطبيعي، أخطأت بدون عمد، وحصلت على العقاب المناسب بشطبي من السبق، حسب القوانين واللوائح”.

واختتمت شهد حديثها: “أن من كنت في المقدمة أثناء السباق وليست جنة، وأثناء النظر بجانبي اختل توازتي، وقمت بالاستناد عليها، وهنا حدث سقوطها، وأقسمت أنه لم يكن عن قصد تماما، ولو كنت قمت بجذب يدها لأعلى، كنا سوف نسقط سويا، وكيف أقوم بذلك أمام الكاميرات؟".

" src="">

حديث والد اللاعبة شهد سعيد

وقال والد شهد سعيد: “ابنتي ستشارك في أولمبياد باريس إن شاء الله، وما حدث هو أنها اختل توازنها خلال سباق الجمهورية للدراجات، واصطدمت بزميلتها جنة عليوه، وربنا يشفي كل مريض يارب”.

وتابع: “شهد إنسانة بسيطة، هي أحبت سباق الدراجات، ولم أمنعها من ذلك، طالما أنها تمتلك الموهبة، وهي لم تتعمد إيذاء جنة عليوه، ولم تؤذي أي شخص طوال حياتها، وقمت بتربية أبنائي على الأدب والاحترام، وربنا موجود”.

شهد سعيد تتحدث لتحيا مصر

وأكمل: “كل إنسان معرض للخطأ، ربنا دايما مع المظلومين، جنة هي صديقة ابنتي، ولن تقوم شهد بتعمد إصابتها لأي سبب من الأسباب، ولعبوا كثير في مرات سابقة في البطولات سويا، ولا يوجد أي خلاف بينهما".

تابع موقع تحيا مصر علي