عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهد سعيد: الجميع ينظر لي على أنني متهمة.. وتأهلت إلى الأولمبياد لأنني بطلة إفريقيا في سباق المضمار

شهد سعيد لاعبة منتخب
شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات

أعربت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، عن حزنها من الأزمة التي حدثت مع جنة عليوة، وكذلك تصريح الأأخيرة، بأنها تتمنى حصول شهد على المركز الأخير في أولمبياد باريس القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

حديث شهد سعيد عن تصريح جنة عليوة

قالت شهد سعيد: “تصريح جنة، بأنها تتمنى حصولي على المركز الأخير في اولمبياد باريس 2024، حطمني نفسيا، وكذلك دمر كل لاعبي المنتخب الوطني من الناحية النفسية، وإذا حدث وكنت أنا في مكانها، لم أكن لأقول ذلك أبدا”.

وتابعت: “الجميع ينظر إلى شهد أنها متهمة، ولكني أرى نفسي مخطأة ومظلومة، أخطأت بسبب ما حدث وإصابة جنة، ولكن مظلومة لأن الأمر لم يكن مقصود تماما، لم انتظر مثل هذا الهجوم من قبل الجماهير”.

شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات

وأكملت: “ما قالته عني أنني فلاحة، هو استهزاء بي، وللأسف أن جميع المتابعين، قاموا بدعمها في هذا الأمر، وقالوا أن والدي وزيرن ولهذا أنا ألقى الدعم، ولكن في حقيقة الأمر أن والدي رجل بسيط، وهو لديه محل صيانة أجهزة كهربائية، وأسرتي بسيطة جدا”.

وأتمت شهد حديثها: “تأهلت إلى أولمبياد باريس بصفتي بطلة إفريقيا في سباق المضمار، والجميع يقومون بنشر الكلام بصورة كبيرة، دون النظر إلى مدى تأثير هذا على اللاعب من الناحية النفسية، والموضوع زاد عن حجمه بصورة كبيرة”.

" src="">

تصريحات مدرب المنتخب المصري للدراجات

حيث قال محمد الوكيل مدرب منتخب مصر للدرجات: “خلال السباق حدث تصادم بين شهد وجنة، سقطت جنة على إثره، وذهبت لتحرير محضر ضد شهد سعيد، بسبب تعمد إيذائها، وذهبت بصحبة شهد للاعتذار إلى جنة”.

وتابع: “حكم المباراة ذكر أن ما حدث يعتبر حالة من حالات التعمد، وتم شطب نتيجة شهد من السباق، وتغريمها 100 ألف فرانك سويسري، إلى جانب إيقافها لمدة عام من سباق الطرق”.

مدرب منتخب مصر للدراجات

وواصل: “إيقاف شهد محليا في سباقات الطريق، وليس دوليا، وهي متأهلة إلى الأولمبياد في سباقات المضمار وليس الطريق، وتم إعلان تأهلها يوم 15 إبريل، والسباق الذي حدثت به الازمة كان يوم 27 من نفس الشهر، بما يعني أنه لا علاقة لما حدث بتأهل شهد من عدمه، وكل سباق له عقوبات منفردة”.

تابع موقع تحيا مصر علي