عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ظهور حصري ومعلومات خطيرة»… «تحيا مصر» يعقد لقاءات موسعة مع شهد سعيد ووالدها وجيرانها

اللاعبة شهد سعيد
اللاعبة شهد سعيد في ظهور خاص مع «تحيا مصر»

إيضاحات تظهر لأول مرة من تصريحات حصرية لشهد سعيد بالفيديو

والدها يوضح شعور شهد تجاه جنة عليوة ولوم للسوشيال ميديا

شهادات من جيرانها عن سلوك شهد وحقيقة مهنة والدها


في إطار التفاعل السريع من موقع تحيا مصر مع كل مايشغل الرأي العام، وتقديم خدمة صحفية وإعلامية احترافية، قدم الموقع تغطية شاملة بالفيديو لأحدث وآخر التطورات في واقعة لاعبة منتخب الدراجات شهد سعيد، حيث مجموعة موسعة من التصريحات الخاصة من اللاعبة وأسرتها وجيرانها، بالإضافة إلى مدربها ورئيس اتحاد الدراجات.

ويسلط موقع تحيا مصر في تقريره التالي الضوء على رؤية شاملة للأزمة، مدعومة بالتصريحات التي يقدم فيها أكثر من طرف إيضاحات هامة وحصرية ومعلومات تذاع لأول مرة حول ما جرى مع كل من شهد سعيد وجنة عليوه.

تصريحات حصرية ومعلومات لأول مره

أكدت لاعبة الدراجات المصرية شهد سعيد أنها بذلت قصارى جهدها لتقديم اعتذارها لزميلتها جنة عليوة، وذلك في أعقاب الحادثة التي وقعت خلال سباق بطولة الجمهورية للدراجات، والتي نتج عنها إصابة جنة. أوضحت شهد أنها حاولت الاعتذار مرارًا وتكرارًا، سواءً بشكل مباشر أو من خلال وسطاء، إلا أن جنة رفضت قبول اعتذارها.

أعربت شهد سعيد في تصريحاتها لتحيا مصر، عن أسفها الشديد لتضخيم ما حدث في وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ما حدث كان حادثًا عرضيًا لم تقصده إطلاقًا. وأوضحت أن الحادثة وقعت أثناء محاولة التجاوز، حيث حدث احتكاك بين دراجاتها ودراجة جنة، مما أدى إلى سقوطها. ونفت شهد بشكل قاطع أي نية متعمدة للإيذاء أو التسبب في أي ضرر لزميلتها.

حرصت شهد سعيد على التأكيد على بعض النقاط الهامة، منها أن بطولة الجمهورية للدراجات لا تعتبر مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، وأن تأهلها للأولمبياد جاء في منتصف شهر أبريل، أي قبل وقوع الحادثة بشهر كامل. كما أكدت على أنها تعرضت لعقوبة الإيقاف عن المشاركة في بطولات الجمهورية لمدة عام وغرامة مالية، وذلك بعد التحقيق في الحادثة.

نكشف تفاصيل هامة من داخل أسرة شهد سعيد

تحدثت أسرة شهد سعيد، لاعبة منتخب مصر للدراجات، في التصريحات المصورة الخاصة لموقع تحيا مصر، عن الحالة النفسية السيئة لشهد خلال هذه الأيام، بسبب الاتهامات الموجهة إليها، بشأن تعمدها إيذاء جنة عليوة لاعبة المنتخب الوطني للدراجات أيضًا، كاميرا تحيا مصر كانت هناك من أجل رصد كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

يأمل والد شهد، في الشفاء العاجل للاعبة جنة عليوه، مؤكدًا على طيبة ابنته وبساطتها وحبّها لسباق الدراجات. فمنذ صغرها، أظهرت شهد موهبة استثنائية في هذا المجال، ولم يمنعها والدها من ممارسة شغفها، إيمانًا منه بقدراتها وإمكانياتها. ونفى والد شهد بشكل قاطع أي نية لإيذاء جنة، مؤكداً على تربية أبنائه على مكارم الأخلاق والاحترام المتبادل.

يُؤمن والد شهد إيمانًا راسخًا بأن كل إنسان معرض للخطأ، وأن الله تعالى ينصر المظلومين دائمًا. ويؤكد على علاقة الصداقة القوية التي تربط شهد بجنة، وأن ما حدث كان حادثًا عرضيًا لا نية وراءه. فقد شاركتا معًا في العديد من البطولات السابقة دون أي خلاف أو مشاحنات.

اختتم: كل إنسان معرض للخطأ، ربنا دايما مع المظلومين، جنة هي صديقة ابنتي، ولن تقوم شهد بتعمد إصابتها لأي سبب من الأسباب، ولعبوا كثير في مرات سابقة في البطولات سويا، ولا يوجد أي خلاف بينهما.

شهادات الجيران بحق قضية شهد وجنة

واصل موقع تحيا مصر جهوده في التقصي وراء أزمة شهد وجنة، ولم يكتف الموقع بالتصوير مع اللاعبة شهد ووالدها فقط، وإنما حصد شهادات والتعرف على آراء عدد كبير من المعارف والجيران في المنطقة المحيطة ببيت اللاعبة شهد سعيد، حيث اكد المحيطين بها انهم يعرفون ولادها وطريقة تربيته لأبناءه وأن السوشيال ميديا ساهمت في تضخيم الأمور.

وأضافوا في تصريحات حصرية لتحيا مصر: شهد رايحة تمثل مصر ووالدها يحسن تربية أبناءه وحذروا من اكتئاب حاد تتعرض له شهد وأن المرحلة المقبلة تتطلب دعم كل الشباب وألا يتم ممارسة أقصى الضغوط بهذه الطريقة في حالة اللاعبة شهد سعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي