عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة ساخنة بين هاني حتحوت ووليد دعبس رئيس مودرن سبورت حول وفاة أحمد رفعت والأخير ينفعل: أنتم مأجورين ودمرتم الإعلام

مكالمة هاني حتحوت
مكالمة هاني حتحوت ووليد دعبس

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنه يرى بأنه لا يوجد أي خطأ حول سفر الراحل أحمد رفعت من غانا أو ليبيريا لأنه في النهاية كان هناك قرار بسفر اللاعب للإمارات بموافقة رسمية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، غير صحيح أن يكون هناك ملحص عسكري في الخارج أن ينتظر أحمد رفعت بعد وصولة وقرار اللاعب كان بالسفر ولو كان يريد السفر لأي بلد آخرى فلا هناك أي أزمة.

واستكمل وليد دعبس، بعد انتهاء تصريح سفر أحمد رفعت إلى الإمارات في شهر يناير كان من المفترض أن تقوم وزارة الشباب والرياضة بمخاطبة التجنيد بتجديد سفر اللاعب في الإمارات.

وأشار وليد دعبس، وزارة الشباب والرياضة خاطبت الأمانة بمد سفر أحمد رفعت من شهر 10 2022 حتى يناير 2023 والتصريح صدر قبل 10 أكتوبر، وكان هناك خطأ إجرائي كان لابد أن يتم في مصر.

وليد دعبس مع هاني حتحوت

وأردف وليد دعبس، وزارة الشباب والرياضة قامت بعملها بشكل طبيعي ونادي فيوتشر، ورد وزارة الدفاع جاء واللاعب يتواجد في الوحدة الإماراتي، ولم يصل إلينا قرار الرفض للاعب برفض الموافقة على تواجده في الإمارات، ومن الممكن أن يكون المتسبب في الأمر موظف.

وتابع وليد دعبس، هاني حتحوت يريد إظهار معلومة غير صحيحة، وكل الإجراءات سليمة 100% وورق القضية الخاص بأحمد رفعت أن الخطاب المرسل من وزارة الشباب والرياضة إلى الأمانة العامة، كان القرار أن وزارة الدفاع قد رفضت، وقرار القوات المسلحة بتخفيض العقوبة بحس النية للاعب أحمد رفعت.

وزاد وليد دعبس، أحمد رفعت أتحاكم بسبب غيابة عن تسليم نفسه لمدة 9 شهور وكان رافض أنه يسلم نفسه، وأتحايلت على أحمد رفعت علشان يسلم نفسه، ولابد من محاسبة نادر شوقي ولا أعرف سبب عدم ظهور هيثم عرابي للرد على أزمة أحمد رفعت، وهيثم عرابي لم يكن يعرف ما يدور لأحمد رفعت، وأنا كنت مسئول في قضية أحمد رفعت.

وأكمل وليد دعبس، هدفي كان خروج أحمد رفعت من أزمته وكان يخرج بعد ذلك للاحتراف الخارجي، وواثق من موقف مودرن سبورت وفيوتشر وأحمد رفعت، لم يتم استدعائي للتحقيق بعد وفاة أحمد رفعت، ودا كلام فارغ ومفيش كلام عاوزين تقولوه، وأنتوا مأجورين وأنتم دمرتم الإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي