عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: أرحب بتحقيقات وزارة الشباب والرياضة حول وفاة أحمد رفعت وسفر اللاعب للإمارات قانوني

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنه يرحب بتحقيقات وزارة الشباب والرياضة في وفاة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والمسمى الخاص سواء بالإعارة أو الانتقال أو فترة المعايشة هو شق قانوني يخص الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أحمد رفعت سافر مع فيوتشر للعب في بطولة الكونفدرالية في ليبيريا بعد قرار التجنيد، وتم مد استمرار أحمد رفعت في الخارج من أكتوبر لشهر يناير للتواجد مع الوحدة.

وأكمل وليد دعبس، نادر شوقي هو من قام بجلب عرض الوحدة الإماراتي وليس نادي فيوتشر، وتصريحاته كانت كاذبة وأحمد رفعت كان يريد السفر وبعد تواجدي في إدارة مودرن سبورت أحمد رفعت كان يريد الرحيل للنادي المصري.

وليد دعبس

وليد دعبس مع هاني حتحوت

واستكمل وليد دعبس، قولت لأحمد رفعت كمل الموسم مع مودرن سبورت ولو في عرض خارجي أنا هوافق عليه، وكان هناك ضغط شديد للاحتراف الخارجي، وقمنا باستخراج القرار الوزاري لأحمد رفعت بشكل سريع واللاعب سافر بطائرة خاصة إلى الإمارات.

وزاد وليد دعبس، أحمد رفعت سافر من غانا إلى الإمارات لأن التصريح وصل وأحمد رفعت في غانا، وهو لم يكن يلعب المباراة في ليبيريا لأنه موقوف، لأننا نريد تواجد كل اللاعبين الكبار.

واختتم وليد دعبس تصريحاته، نادر شوقي كان حاضر كل التفاصيل الخاصة بالانتقال وكان هناك عقد ثلاثي قام نادر شوقي بالتوقيع عليه ويعلم كل التفاصيل الخاصة وحصول على الدولارات وكان سعيد ومش عيب أن الوكيل يبحث عن مصلحة اللاعب.

وليد دعبس: نادر شوقي قبض 160 ألف دولار نظير انتقال أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي.. ولا أهتم بإثارة الجدل

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنني رفضت الحديث عن أسباب رحيل أحمد رفعت عن نادي الوحدة الإماراتي لأنني لا أعلم السبب الحقيقي وراء رحيله عن الفريق، ولهذا قلت بأنني أرفض الحديث عن رحيله عن الفريق، أنا كنت بحب أحمد رفعت على المستوى الشخصي، وكلمة لا تعليق لا تثير الجدل في الإعلام، ووكيل أحمد رفعت كان بيتكلم كلام غير حقيقي وكان طالع يعمل تمثيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي