عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمح الدولي: ربنا يرحم أحمد رفعت وحقه راجع راجع.. فيديو

أمح الدولي
أمح الدولي

قال أمح الدولي، أنه حزين بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويتمنى له الرحمة والمغرفة ودخول الجنة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمح الدولي.

تصريحات أمح الدولي

وأضاف أمح الدولي في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، ربنا يرحم أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت وبقول إن شاء الله حق أحمد رفعت راجع راجع.

وأكمل أمح الدولي، أحمد رفعت كان تعبان جداً بسبب تعب القلب وتعب ومات، وأنا بقول حق أحمد رفعت راجع راجع وأنا كنت أعرفه وبحبه.

واستكمل أمح الدولي، أنا موجود في دمنهور في دورة كرة قدم لأن أمح الدولي لازم يكون موجود في أي دورة كرة قدم، ومسافر من القاهرة لمدة 4 ساعات.

أمح الدولي

أمح الدولي في دمنهور

وأردف أمح الدولي، لاعيبه الكورة في مصر أصحابي وأهمهم محمود كهربا وإمام عاشور وبشجعهم دايما.

عاجل| لافتة ضد الرياضيين.. ضبط شخص من أمام عزاء اللاعب أحمد رفعت| تفاصيل

كواليس ومفاجآت في عزاء اللاعب أحمد رفعت في الجيزة، حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على شخص لرفعه لافتة مسيئة أمام العزاء، حيث صرح مصدر أمني، بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص؛ لرفعه لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت في أحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين، بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور، دون دليل.

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويقام عزاء أحمد رفعت في الحامدية الشاذلية، وكان مرتضى منصور قد أعلن إقامة العزاء اليوم لأن أحمد رفعت كان أحد أبناء نادي الزمالك السابقين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تابع موقع تحيا مصر علي