عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: الإعلام عاوز يعمل نفسه قاضي في أزمة أحمد رفعت.. ولم أتحدث عنه بالسوء بشأن رحيله عن الوحدة الإماراتي

وليد دعبس
وليد دعبس

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، بأنه لم يصرح ويقول بأن الراحل أحمد رفعت بأن رحيله عن الوحدة الإماراتي خاص بمشكلة أخلاقية، وما تحدثت به بأنني أرفض الحديث عن أسباب رحيله عن الوحدة الإماراتي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، لم أتحدث عن أخلاقيات الراحل أحمد رفعت، وأنا رفضت الحديث عن أسباب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي، والناس بتقول أنا أتكلمت في أخلاقيات أحمد رفعت، ولم يحدث هذا الأمر نهائيا.

وأكمل وليد دعبس، أنا مش بخاف من أي حد ولو كان في موضوع أخلاقي خاص بأحمد رفعت كنت هتكلم، والإعلام عاوز النقاش مشتعل وعاوزين تولعوا الدنيا، وأنت إعلامي مش قاضي، وشغل الإعلامي إظهار الحقيقة بالمستندات، وأحمد رفعت كان على خلق كبير وعائلته محترمة.

لا يتوفر وصف.
وليد دعبس

وليد دعبس مع هاني حتحوت

وأشار وليد دعبس، الأهم في الحديث عن أزمة رفعت أن يكون بالمستندات، ومش عارف أن كانت تصريحات نادي الوحدة الإماراتي صحيحة أم لا، ولم أتحدث بالسوء عن أحمد رفعت نهائيا، وعمري ما هتكلم عن أحمد رفعت ومتربي.

كذب وافتراء.. خالد بيومي يرد على وليد دعبس رئيس مودرن سبورت بشأن رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي

وقال خالد بيومي في رسالة عبر "إكس" للرد على تصريحات وليد دعبس، كلمة وشهادة حق للمرحوم أحمد رفعت، كل ما أعلنه رئيس النادي بخصوص فسخ التعاقد لسوء السلوك افتراء وكذب، وأكمل خالد بيومي، نصرا لقربي من أحمد رفعت طوال تلك الفترة مع نادي الوحدة الإماراتي، أتمنى من حضرتك احترام الميت واحترام وجع أسرته عليه، واختتم خالد بيومي رسالته، الله يرحمك ياأحمد ويصبر أهلك، نسألكم الدعاء".

تابع موقع تحيا مصر علي