عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: نادر شوقي قبض 160 ألف دولار نظير انتقال أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي.. ولا أهتم بإثارة الجدل

وليد دعبس وأحمد رفعت
وليد دعبس وأحمد رفعت

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنني رفضت الحديث عن أسباب رحيل أحمد رفعت عن نادي الوحدة الإماراتي لأنني لا أعلم السبب الحقيقي وراء رحيله عن الفريق، ولهذا قلت بأنني أرفض الحديث عن رحيله عن الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد 2، أنا كنت بحب أحمد رفعت على المستوى الشخصي، وكلمة لا تعليق لا تثير الجدل في الإعلام، ووكيل أحمد رفعت كان بيتكلم كلام غير حقيقي وكان طالع يعمل تمثيلية.

وأشار وليد دعبس، مفيش حد قال على أسرة أحمد رفعت زي ما قال وليد دعبس وتحدثت عنهم بالخير، وأنا بعرف أتكلم كويس أوي ومفيش حد يقدر يخليني أقول اللي عاوز يخليني أقوله، والسوشيال ميديا عاوزة حكاية ورواية غير حقيقة.

أحمد رفعت ووليد دعبس

واستكمل وليد دعبس، لم أتأخر على عائلة أحمد رفعت، ومش فاهم الحالة الغريبة اللي الناس فيها، ومودرن سبورت وقف مع أحمد رفعت بحب، والموضوع أصبح كبير وأنا تعاملت مع أحمد رفعت وعائلة أحمد رفعت، وكان لدي معلومة غير مؤكدة بأسباب رحيله عن الوحدة الإماراتي.

وليد دعبس مع هاني حتحوت

واختتم وليد دعبس تصريحاته، أحمد رفعت حصل على راتبه الكامل من الوحدة الإماراتي وهو مليون دولار، ونادر شوقي حصل على 160 ألف دولار كاملين، ومن المستحيل أن رحيل اللاعب يكون بسبب أخلاقي، والإعلام عاوز يعمل حوارات كتيرة، وأنا كنت ممتنع عن الحديث في أزمة أحمد رفعت، وأنا لا أدافع عن أشخاص وأدافع عن نادي.

وليد دعبس: الإعلام عاوز يعمل نفسه قاضي في أزمة أحمد رفعت.. ولم أتحدث عنه بالسوء بشأن رحيله عن الوحدة الإماراتي

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، لم أتحدث عن أخلاقيات الراحل أحمد رفعت، وأنا رفضت الحديث عن أسباب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي، والناس بتقول أنا أتكلمت في أخلاقيات أحمد رفعت، ولم يحدث هذا الأمر نهائيا، وأكمل وليد دعبس، أنا مش بخاف من أي حد ولو كان في موضوع أخلاقي خاص بأحمد رفعت كنت هتكلم، والإعلام عاوز النقاش مشتعل وعاوزين تولعوا الدنيا، وأنت إعلامي مش قاضي، وشغل الإعلامي إظهار الحقيقة بالمستندات، وأحمد رفعت كان على خلق كبير وعائلته محترمة.

تابع موقع تحيا مصر علي