عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو في تمام الساعة السابعة مساءً ،غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو على قناة "أون تايم سبورتس".

ويستعرض تحيا مصر، غيابات الأهلي أمام فاركو غداً في بطولة الدوري المصري.

غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري

و يغيب التونسي علي معلول عن الأهلي أمام فاركو في مواجهة الدوري بسبب الإصابة، بالإضافة إلي مصطفي مخلوف، بينما يقترب الثنائي  بيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد عن الغياب  بسبب الإصابة حي يواصل اللاعبين تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة للعودة للمشاركة مع الفريق.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 42، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 15.

انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي