عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الأهلي يقنع كولر للموافقة على ضم يوسف أيمن من الدحيل القطري

يوسف أيمن
يوسف أيمن

كشف الإعلامي محمد الليثي عن نجاح مسؤولي النادي الأهلي في اقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل ضم يوسف أيمن للقعلة الحمراء. 

كولر يوافق على ضم مدافع الدحيل القطري بعد فشل صفقة بلعيد 

وأضاف محمد الليثي قائلا "رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسؤولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

تفاصيل عقد يوسف أيمن مع النادي الأهلي 

وقال محمد الليثي " إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء ".

الأهلي يحدد القيمة المالية لرحيل قفشة بنهاية الموسم 

ومن جهة أخرى كشف محمد الليثي خلال برنامجه الإذاعي عن موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى الدوري الكويتي، حال وصول عرضًا رسميا من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسمًا واحدا، أو 3 ملايين دولار أي نحو 145 مليون جنيه حال البيع النهائي.

الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

وأكد محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تلقى عرضا من أحد أندية الكويت لضم أفشة خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، واستطلع مسؤولو هذا النادي رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسؤولو القلعة الحمراء بفكرة الاستغناء عن اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، بعد موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة فاركو

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعداداته لمباراة فاركو المقرر لها السابعة من مساء غداًعلى ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي