عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحدد القيمة المالية لرحيل محمد مجدي قفشة بعد موافقة كولر

محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

قال محمد الليثي، الإعلامي إذعة أون أف أم سبورت، أن النادي الأهلي حدد القيمة المالية لرحيل نجم وسط الفريق محمد مجدي قفشة، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأن اللاعب لديه عروض من بعض الأندية الخليجية، مشيرًا أن مجلس إدارة الأهلي حدد 145 مليون جنية للتفريط في خدمات قفشة بشكل نهائي بنهاية الموسم الحالي، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل العروض المقدمة من أحد أندية الكويت لضم قفشة.   

الأهلي يحدد القيمة المالية لرحيل قفشة بنهاية الموسم 

وكشف محمد الليثي خلال برنامجه الإذاعي عن موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى الدوري الكويتي، حال وصول عرضًا رسميا من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسمًا واحدا، أو 3 ملايين دولار أي نحو 145 مليون جنيه حال البيع النهائي.

الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

وأكد محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تلقى عرضا من أحد أندية الكويت لضم أفشة خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، واستطلع مسؤولو هذا النادي رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسؤولو القلعة الحمراء بفكرة الاستغناء عن اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، بعد موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة فاركو

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعداداته لمباراة فاركو المقرر لها السابعة من مساء غداًعلى ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي اليوم معسكر مغلق، حيث يعود وسام أبو علي  للمشاركه مع الفريق بعد غياب عن المباريات الأخيرة للإصابة مع منتخب بلاده في التوقف الدولي.

ويحتل فريق الأهلي  المركز الثانى برصيد 45 نقطة، حيث خاض 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو وعينه على الثلاثة نقاط لمواصلة مشوار الانتصارات في الدوري.  

تابع موقع تحيا مصر علي