عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طارق الوحش نجم نادي الإسماعيلي السابق بعد صراع مع المرض

تحيا مصر

توفي طارق الوحش نجم نادي الإسماعيلي السابق، صباح اليوم الخميس،وذلك بعد صراع من مرض خطير خلال الفترة الماضية، تواجد على إثره داخل أحد المستشفيات بمدينة الإسماعيلية.

تحيا مصر، فيما وكان يعاني طارق الوحش نجم نادي الزمالك الأسبق، من مرض السرطان خلال الفترة الماضية، وتواجد نجم الدراويش على إثره خلال الأيام الماضية داخل أحد المستشفيات.

النادي الإسماعيلي

ووجهت اللجنة المعينة السابقة للإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي وجهت الدعوة للمدافع الفلسطيني سعدو عبد السلام  يوم 8 فبراير 2023، لقضاء فترة معيشة  بناء على طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق وقتها، إلا أنه لم يظهر بالشكل المطلوب في مران الفريق ليتم الاستغناء عنه، واشتكى اللاعب الإسماعيلي، في فيفا للحصول على تعويض قدرة 200 ألف دولار، مستندا على صوره في المران وتسجيلات صوتية دارت مع بعض المسؤولين تؤكد رغبة النادي في التعاقد معه.

وكلف الإسماعيلي المحامي السويسري ألكسندر، بإدارة ملف القضية خلال الأسابيع الماضية، لينجح في حفظ القضة ليسدل الستار على تلك الأزمة بفضل مجلس الإدارة الحالي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، ويؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أنه لا صحة مطلقا لما نشر بشأن حل القضية في وقت سابق، مشددا على أن القضية تم حلها منذ أيام بفضل المحامي السويسري.

صعود نادي الإسماعيلي للدور الـ 16 في كأس مصر بعد الفوز على القناة 

وفي سياق مختلف تحدث حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي عقب انتصار فريقه على القناه بكأس مصر والصعود لدور ال16 من بطولة كأس مصر.

قال حمد إبراهيم في تصريحات عبر المركز الإعلامي :”نحمد الله عز وجل على هذا الانتصار ،كنا نعلم جيدا صعوبة مواجهات الكأس ونجحنا في إحباط حدوث أية مفاجآت اليوم”.

وتابع :”مواجهة سموحة صعبة للغاية لكننا مع عودة المصابين والغائبين سيصبح الفريق في وضعية أفضل ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق نتيجة إيجابية”.

واستكمل تصريحاته :”مواجهات كأس مصر دائما تكون من نصيب الفريق صاحب التركيز الأكبر والقادر على استغلال الفرص لذلك يجب علينا أن نكون في أعلى درجات التركيز خلال الفترة المقبلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي