عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف عن أزمة بين النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي بسبب محمد عبد المنعم

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات ملف الثلاثي فوق السن، المقرر لهم التواجد في قائمة منتخب مصر الأولمبي، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لخوض أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، قال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:"  في بداية ميكالي كان يرغب فى ضم محمد صلاح ومصطفى محمد وتريزيجيه، وهو يعلم أن مسألة ضم صلاح صعبة".

ووأصل شوبير قائلاً:"ميكالي عينه على مصطفى فتحي لاعب بيراميدز وزيزو نجم الزمالك وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ثنائي الأهلي".

ووأردف شوبير قائلاً:" بالنسبة بميكالي هو ضم عبد المنعم، لأن المنتخب الأولمبي لديه أزمة في مركز قلب الدفاع، ولكنه ستكون هناك أزمة مع النادي الأهلي بسبب أن النادي له الحق في رفض طلب المنتخب".

عدم انضمام محمد صلاح

يعد رفض نادي ليفربول الإنجليزي انضمام محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس القادمة، هي الأزمة الأكبر داخل صفوف المنتخب، بسبب القيمة الفنية الكبيرة لقائد المنتخب الوطني، وأهمية تواجده مع لاعبي المنتخب الأولمبي، وكان ليفربول قد ابدى رغبته في تواجد محمد صلاح رفقة الفريق خلال بداية المعسكر التحضيري للموسم القادم 2024/2025.

طرابزون التركي يرفض انضمام تريزيجيه

ونفس الأمر ينطبق على النجم الآخر محمود حسن تريزيجيه، الذي رفض ناديه طرابزون التركي انضمامه إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، من أجل البقاء مع الفريق أيضا خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

مصطفى محمد الأمل الأخير ولكن

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، مهاجم نادي نانت الفرنسي مصطفى محمد في المقام الأول من أجل تعويض عدم انضمام كلا من محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، ولكن هناك أيضًا احتمالية رفض من جانب نادي نانت الفرنسي لانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي