عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو في تمام الساعة السابعة من مساء غداً على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو فى بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو في بطولة الدوري، وجاءت كالأتي:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

 في خط الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد، أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا.

 في خط الوسط : حسين الشحات – إمام عاشور – أحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

الأهلي يحدد القيمة المالية لرحيل قفشة بنهاية الموسم 

وكشف محمد الليثي خلال برنامجه الإذاعي عن موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى الدوري الكويتي، حال وصول عرضًا رسميا من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسمًا واحدا، أو 3 ملايين دولار أي نحو 145 مليون جنيه حال البيع النهائي.

الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

وأكد محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تلقى عرضا من أحد أندية الكويت لضم أفشة خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، واستطلع مسؤولو هذا النادي رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسؤولو القلعة الحمراء بفكرة الاستغناء عن اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، بعد موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي