عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يعلن قيمة خسائر مباراة الأهلي والزمالك في دوري نايل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير أن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز شهدت خسائر مالية كبيرة وذلك بعد انحساب نادي الزمالك من المباراة وعدم خوض مباراة الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

وكان نادي الزمالك قد قرر الانسحاب من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز بسبب الأزمات مع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية بعد مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز.

وقام النادي الأهلي بدفع 70 ألف دولار لاتحاد كرة القدم المصري بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبي، وتم استقدام طاقم من إسبانيا بالكامل.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

الخسائر المالية لمباراة الأهلي والزمالك

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي، ما علمته أن الخسائر المالية لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز تصل لـ 100 مليون جنية.

وأكمل أحمد شوبير، تحدثت مع مسئول وأكد لي بأن مباراة الأهلي والزمالك وصلت خسائرها إلى 100 مليون جنية مصري.

ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة يوجه انتقاد لـ عامر حسين.. تفاصيل

انتقد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، نظام تأجيل المباريات فى مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد أزمة القمة بين الأهلي والزمالك، وكتب ماجد سامي خلال حسابه الرسمي" فيسبوك":ماذا يمكن أن يحدث عندما لا تُلعب المباريات المؤجلة في موعدها، وتابع ماجد سامي قائلاً:" عدم لعب المؤجلات بترتيبها الأصلي كان أحد أسباب هبوط نادي  وادي دجلة، وبقاء نادي البنك الأهلي إذ قام أحمد مجاهد (مش الحج عامر) حينها بترتيب مباريات الأهلي المؤجلة على غير ترتيبها الأصلي مجاملة لنادي البنك الأهلي فلعب البنك مباراته المؤجلة ضد النادي الأهلي بدون اللاعبين الدوليين فتعادلا، و لعب وادي دجلة مباراته المؤجلة ضد المارد الأحمر بعد عودة اللاعبين الدوليين فانهزم".

واختتم ماجد سامي قائلاً:" فلما اعترضنا إعتُبرنا نختلق أعذاراً للفشل، ولم ير أحداً منطقاً في شكوانا لأننا مش الأهلي و لا الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي