عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الزمالك يفعل بند شراء لاعبه محمد شحاتة لمدة 5 مواسم

محمد شحاتة
محمد شحاتة

 أعلن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، عن تفعيل بند شراء محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض لمدة 5 مواسم.

تحيا مصر، وكتب خالد الغندور على حسابه الرسمي"فيسبوك":" رسمياً الزمالك يفعل بند شراء لاعبه محمد شحاتة ليصبح اللاعب بصفوف الفريق لمدة 5 مواسم".

فيما وأرسل نادي الزمالك 10 ملايين إلي نادي طلائع الجيش، حيث تم تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، ليصبح ملكاً للقلعة البيضاء رسمياً لمدة 5 مواسم.

تصريحات محمد شحاتة لاعب الزمالك

وأضاف محمد شحاتة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، أول مباراة لي مع نادي طلائع الجيش كانت أمام نادي الزمالك وسجل هدفا في مرمى الفريق.

وأكمل محمد شحاتة، والدي طلب مني التواجد في اختبارات طلائع الجيش ونجحت الحمد لله وكنت أتواجد مع الفريق منذ 2012 وكنت أجلس فوق الكراسي وأماكن الشنط والأمور المادية كانت صعبة للغاية.

وزاد محمد شحاتة، شرف لأي لاعب التواجد مع نادي الزمالك، وأشكر حسين لبيب رئيس الزمالك على إنهاء الصفقة سريعا، ولحظة تقديمي لنادي الزمالك كانت أسعد لحظات حياتي، والجمهور يحملني مسئوليات كبيرة وأوعدهم إن شاء الله بتحقيق البطولات والكونفدرالية البداية.

محمد شحاتة لاعب نادي الزمالك

وأردف محمد شحاتة، حزنت في أول مباراة لي مع نادي طلائع الجيش ضد الزمالك وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل هدف لفريقي، وكنت حزين من جوايا بسبب الهدف ولكن كنت ألعب بكل قوة لإثبات نفسي للجميع.

واختتم محمد شحاتة، أحمد سيد زيزو كان يتواصل معي أثناء مفاوضات نادي الزمالك، ويحفزني دائما في التدريبات وشيكابالا أول من استقبلني في النادي وقالي كلنا في ضهرك والجمهور بيحبك وشيكابالا أسطورة وينصحني دائما، وكنت أتواصل مع عبد الله السعيد وأنا مع طلائع الجيش عبر الرسائل ولكن لم يرد وحاليا ألعب بجواره.

تابع موقع تحيا مصر علي