عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: رفضت عرض سنوي من الزمالك بقيمة 50 مليون جنية والأهلي هو حياتي وبيراميدز لم يتأثر برحيل عبد الله السعيد

أحمد فتحي
أحمد فتحي

قال أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، أنه لا يعرف كواليس أزمة رمضان صبحي مع المنشطات ولكنه يعتقد بأنه هناك خطأ في الأزمة، واعتقد بأن رمضان صبحي مظلوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد فتحي.

تصريحات أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، بيراميدز لم يخسر عبد الله السعيد ولم يتأثر برحيل اللاعب ولدي اقتناع تام دائما بأن أي فريق لا يتأثر برحيل أي لاعب مهما كانت قوته، وشريف إكرامي لم يتدخل في انتقال لنادي بيراميدز نهائيا.

وأكمل أحمد فتحي، بتكلم مع محمد أبو تريكة بشكل مستمر وهو إنسان على خلق عالي وأتواصل مع أبنائه بشكل مستمر وهو يحب الخير للنادي كلها، وكان على مستوى كرة القدم لاعب مختلف داخل أرض الملعب.

أحمد فتحي

واستكمل أحمد فتحي، في آخر فترة كنت حاسس بأن عبد الله السعيد هيروح نادي الزمالك، وأنا رفضت الانتقال لنادي الزمالك، وكان التواصل من جانب إسماعيل يوسف للانتقال للفريق، وعرض الزمالك كان 50 مليون جنية في الموسم الواحد مع الفريق، ولكنني رفضت الانتقال لأنني تواجدت مع النادي الأهلي لمدة 12 سنة وكان من الصعب الرحيل عن الأهلي بهذه الطريقة.

أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد فتحي، محمود الخطب رئيس النادي الأهلي تحدث معي بأنني وقعت لنادي الزمالك ولكنني أكدت له بأنني استمعت لهم فقط ورفض العرض نهائيا، والنادي الأهلي هو حياتي وقضيت 12 سنة داخل الفريق ومقدرتش أروح نادي الزمالك.

تصريحات أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أحس ولا أستطيع الحديث عن أسباب رحيلي عن النادي الأهلي ولكن كان هناك تفكير لمدة سنة كاملة من أجل اتخاذ القرار لأنه لم يكن من السهل الرحيل عن النادي الأهلي، وأكمل أحمد فتحي، علاقتي مع رينييه فاير مدرب الأهلي قبل رحيلي لم تكن جية، وكان من أسباب رحيلي عن الفريق وكنت ألعب في المباريات المهمة فقط، أما بعد ذلك مع موسيماني كنت ألعب بشكل مستمر، ولو كان موسيماني تولى تدريب الفريق في وقت آخر كنت سأستمر مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي