عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: أتمنى العودة للناد الأهلي في المستقبل ولم أطلب 11 مليون جنية للتجديد ورحلت بسبب فايلر

أحمد فتحي
أحمد فتحي

قال أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، أنه في الفترة الحالية يفكر دائما في مصلحة الفريق عن لمصلحة الشخصية وفي السابق كان التفكير في لعب المباريات بشكل مستمر وكنت أغضب عندما لا ألعب أما في الوقت الحالي هناك هدوء وأقدم دوري في التدريبات وجاهز للمشاركة في أي وقت مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد فتحي.

تصريحات أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أحس ولا أستطيع الحديث عن أسباب رحيلي عن النادي الأهلي ولكن كان هناك تفكير لمدة سنة كاملة من أجل اتخاذ القرار لأنه لم يكن من السهل الرحيل عن النادي الأهلي.

وأكمل أحمد فتحي، علاقتي مع رينييه فاير مدرب الأهلي قبل رحيلي لم تكن جية، وكان من أسباب رحيلي عن الفريق وكنت ألعب في المباريات المهمة فقط، أما بعد ذلك مع موسيماني كنت ألعب بشكل مستمر، ولو كان موسيماني تولى تدريب الفريق في وقت آخر كنت سأستمر مع النادي الأهلي.

وتابع أحمد فتحي، نادي بيراميدز في آخر سنة لي مع النادي الأهلي كان يريد الحصول على خدماتي مقابل 15 مليون جنية في الموسم من أجل أن يحصل النادي الأهلي على مقابل مادي، وتحدث معي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها، وأبلغني بأن النادي يريد استمراري وقررت الاستمرار مع النادي الأهلي ورفض عرض بيراميدز.

أحمد فتحي

أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد فتحي، كان من المفترض أن تكون هناك جلسة مع الأهلي قبل رحيلي بـ 6 شهور ولكن لم تحدث الجلسة ولم يتحدث معي أي أحد في النادي، وكان عقدي قليل ماليا مع النادي الأهلي ولم أكن من الفئة الكبيرة والفلوس بالنسبالي مش كل حاجه، ولم أطلب من النادي الأهلي 11 مليون جنية في الموسم من أجل التجديد نهائيا.

واستكمل أحمد فتحي، كان نفسي أكمل مع النادي الأهلي حتى نهائي دوري أبطال أفريقيا لأنني شاركت في البطولة وساهمت في صعود الفريق للنهائي، وسعيد بأن الكل داخل النادي الأهلي يحب أحمد فتحي حتى الان، وعلاقتي مع الجميع رائعة، وقرار رحيلي عن صعب للغاية.

واختتم أحمد فتحي تصريحاته، في آخر محاضرة مع الفريق قبل مباراة طلائع الجيش كان هناك حديث من محمد الشناوي ومن موسيماني وتحدثت بعدهم، وكنت قريب من البكاء بسبب ما حدث في اليوم الأخير، ونفسي أرجع الأهلي بعد الاعتزال أما حاليا صعب للغاية، ومحمود الخطيب كان حزين بسبب رحيلي عن الفريق وعلاقتي به جية حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي