عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: لا أعرف سبب عدم فوز بيراميدز بالبطولات.. ولا يوجد عدل في عدم لعب مباراة الأهلي والزمالك

أحمد فتحي
أحمد فتحي

قال أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، أن تواجده في ملاعب كرة القدم حتى الان بسبب توفيق ربنا والاجتهاد دائما ولا أحب التخاذل نهائيا في أي وقت وأحب كرة القدم كثيراً، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد فتحي.

تصريحات أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، خلال فترة باتشيكو في بيراميدز كنت اجتهد في التدريبات ولا ألعب نهائيا، وتحدث مع باتشيكو مدرب الفريق بأنه يتابع ما أقوم به داخل أرض الملعب، ووعدني بالمشاركة.

وأكمل أحمد فتحي، باتشيكو قرر عودتي للمشاركة في المباريات مع بيراميدز بعد 8 شهور من عدم اللعب، والمدرب طلب من الإدارة تجديد تعاقدي مع الفريق رغم عدم مشاركتي في المباريات في البداية، وفي النهاية عدت للمشاركة بشكل كبير.

لا يتوفر وصف.
أحمد فتحي

أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد فتحي، لا أعلم سبب عدم حصول بيراميدز على البطولات في السنوات الأخيرة، والفريق بدأ منذ 4 سنوات، ولا أحد يعلم موعد فوز الفريق بالبطولات، ولدينا عدد كبير من اللاعبين داخل الفريق ولدينا خبرات كبيرة.

وتابع أحمد فتحي، تواجد الجماهير أمر مهم لفوز الفريق بالبطولات واعتبرهم رقم 1، ولكن في بيراميدز لدينا دوافع كبيرة من أجل الفوز بالبطولات، ومن الممكن أن يكون لدينا جماهير في الفترة المقبلة، ولدينا جماهير في الفترة الأخيرة، ولدينا جماهير تدعم وتشجع الفريق.

واختتم أحمد فتحي تصريحاته، هدف بيراميدز الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتركيز الفريق في كل مباراة فقط وليس الدوري بالكامل، وكان لازم الأهلي يلاعب الزمالك والكل في بيراميدز زعلان بسبب عدم إقامة المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي