عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  نظيره سيراميكا في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا 

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا في بطولة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في بطولة الدوري

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بينما يقع فريق سيراميكا في المركز الـ8 برصيد 37 نقطة من أصل26 مباراة خاضها الفريق.

قرارات مجلس إدارة الزمالك

وتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بمطالبة الكاملة التي صدرت من مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل العودة ولعب مباريات الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، وأن قرار مجلس الإدارة بالكامل هو عدم لعب مباراة الأهلي في الدوري.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بأن المجلس على استعداد لتقديم الاستقالة الجماعية وليس هناك أي مانع والرحيل في الفترة المقبلة في حالة ما أثبت بأن المجلس هو السبب في هذه الأزمة وأن مطالبة غير عادلة.

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك قرار اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية لحل الأزمة التي تسبب فيها إذا كانوا بالفعل يرغبون في حلها.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه جاهز للتصعيد بالقانون واللوائح من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

 اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع رابطة الأندية

وخلال اجتماع رابطة الأندية المصرية بمسؤولي نادي الزمالك كانت هناك محاولات للعب مباراة الأهلي المقبلة في الدوري مع الوعد بحل الأزمات التي حدثت في الفترة الماضية وإنهاء رفض الزمالك بعدم مواجهة الأهلي، وطالب نادي الزمالك بلعب المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز وفقا للجدول المعلن عنه سابقا، وحضر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاجتماع بجانب حسام المندوه أمين الصندوق وهشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، وتمسك نادي الزمالك بعدم لعب مباراة الأهلي في الدوري الممتاز وأي مباراة في الدور الثاني وتحقيق مطالب النادي في الفترة المقبلة ولعب جميع المباريات المؤجلة وفقا للترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي