عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلال عبد اللطيف: كلمة اعتذار تحفظ حق الزمالك.. ولابد من تقوية دور رابطة الأندية

طلال عبد اللطيف
طلال عبد اللطيف

تحدث طلال عبد اللطيف خبير اللوائح، عن أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وعن صيغة البيانات والخطابات التي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية، فيما يخص رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان طلال عبد اللطيف.

تصريحات طلال عبد اللطيف خبير اللوائح

وقال طلال عبد اللطيف خبير اللوائح في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “كلمة اعتذار في خطاب رابطة الأندية بدلًا من كلمة انسحاب، ذكرت لتجميل موقف الزمالك”.

وأضاف: “كان لابد على نادي الزمالك توضيح الظروف القهرية لعدم خوض المباراة أمام النادي الأهلي، والتي يتم تفسيرها بالعديد من الأشياء، مثل وجود عدوى مرضية، أو حريق داخل النادي، هذه هي الظروف القهرية التي تمنع الفريق من خوض المباريات”.

وأوضح: “وجود كلمة اعتذار في خطاب رابطة الأندية تجعل الأمر مفتوح لمطالبة نادي الزمالك بإعادة المباراة في أي وقت حتى مع ذكر فوز الأهلي بنتيجة المباراة، في خطاب رابطة الأندية إلى النادي الأهلي".

طلال عبد اللطيف خبير اللوائح

وتابع: “لابد من تقوية دور رابطة الأندية في قيادة منظومة الكرة في مصر، لأنها جاءت بناء على موافقة جميع الأندية بما فيها نادي الزمالك، حيث من غير المقبول أن يتم الاعتراض على قرارات رابطة الأندية مهما حدث”.

وأتم عبد اللطيف حديثه: “الزمالك اعترض فقط على خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، في بيانه الرسمي، ولكنه لم يرفض استكمال مباريات بطولة الدوري، إذن ما المقصود بكل ما أثير خلال الفترة الماضية من جانب مسئولي نادي الزمالك".

التحرك لتعويض جماهير الأهلي

على جانب آخر، وجه كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة المباريات بالتواصل مع مسئولي شركة تذكرتي من أجل تعويض جماهير النادي الأهلي، التي قامت بحجز تذاكر المباراة، خاصة أن هذه الجماهير تستحق كل الاحترام والتقدير من كافة مسئولي القلعة الحمراء.

بيان الاهلي بشأن تعويض الجماهير

الزمالك يعلن اعتذاره عن لقاء القمة

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، كان قد أعلن منذ قليل في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي