عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش مباراة قمة بكرا.. أحمد موسى يكشف موقف الزمالك من خوض لقاء الأهلي

أحمد موسى
أحمد موسى

أفاد الإعلامي أحمد موسى، بمعلومات جديدة عن تطورات أزمة نادي الزمالك بشأن مباراة القمة، قائلا:"الزمالك قرر انه لن يلعب القمة غدا مع النادي الأهلي".

وأضاف أحمد موسى، في حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" ، وينقله موقع تحيا مصر، :"سيتم اختار النادي الأهلي بآخر التطورات وعدم خوض الزمالك اللقاء، والأهلي سيحصل على ثلاث نقاط بعد انسحاب الزمالك".

موسى: الأهلي هيتحسب له المباراة بنتيجة هدفين لمقابلة لا شيء

وتابع أحمد موسى، :" الأهلي هيتحسب له المباراة بنتيجة هدفين لمقابلة لا شيء، معقبا:"أن لدينا لدينا حكام في مصر مستواهم جيد والاخطاء التحكيمية ليست موجودة في مصر فقط".

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، بالموافقة علي خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

الزمالك يقرر خوض مباراة القمة أمام الأهلي

تحيا مصر، وأخطر مسئولو نادي الزمالك، الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة جوزيه جوميز واللاعبين بالدخول في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء تدريبات الفريق، لإقامة مباراة القمة المنتظرة أمام الأهلي.

وأكمل أحمد دياب، الرابطة تنظر إلى مصالح الأندية المصرية وبيان نادي الزمالك مؤدب جداً ولا يخرج عن النص وأتفق على بعض النقاط والاختلاف في نقطتين، واتفق في فتح تحقيق عاجل بسبب المخالفات التحكيمية.

وتراجع مجسل إدارة نادي الزمالك لخوض المباراة بعد عقد جلسه مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية و أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يقع الأهلي بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي