عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غداً استعداداً لمباراة سيراميكا فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية،  غداً الخميس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

تحيا مصر، وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جومزي منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا، والتي من المقرر إقامتها ، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا فى بطولة الدوري.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة راديو أون سبورت إف إم: “هناك جيل كامل تعرض للظلم، بسبب غياب الجماهير عن الملاعب، لابد من حدوث تغير في الفكر أولا قبل الأشخاص، إلى جان أن هناك شخص واحد فقط وضعنا فيه الثقة ولكنه لم يكن أهل لها، وهو السبب الرئيسي في معظم الأزمات”.

وتابع: “هناك خيارات عديدة لمنصب رئيس اتحاد كرة القدم المصري مثل: طاهر أبو زيد، عمرو الجنايني، محمود طاهر، جميعهم الأنسب لهذه المهمة، مع الاستعانة ببعض الأسماء مثل ماجد سامي، محمود الأسيوطي”.

وأشار: “أتفق مع مسئولي نادي الزمالك في قرار رفض خوض مباراة القمة، وعدم استكمال باقي لقاءات دوري نايل، ولابد على جميع الأندية دعم نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار، فهذا هو الوقت المناسب لتحقيق العدالة بين جميع الأندية”.

وأضاف: “تم بالفعل عرض رحيل بعض الأسماء المسئولة خلال اجتماع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ولكن حسين لبيب كانه رده واضحًا، بأن هذا الأمر ليس هو الحل المناسب لهذه الأزمة”.

وأتم ميدو حديثه: “يجب أيضا تشكيل لجنة فنية استشارية خاصة باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بقيادة عناصر الخبرة، والتي على رأسها أحمد حسن، نادر السيد، وهاني رمزي، إضافة إلى التدعيم ببعض العناصر الشابة مثل حسام الزناتي، الذي تعرض للظلم أثناء عمله في لجنة المسابقات”.

تابع موقع تحيا مصر علي