عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن دجيش: بيريرا لا يصلح لقيادة لجنة الحكام وهو سبب أزمة انسحاب الزمالك أمام الأهلي

أيمن دجيش
أيمن دجيش

قال أيمن دجيش عضو لجنة الحكام السابق، أن بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي بالاتحاد المصري لكرة القدم، يعتمد على القرارات الفردية ولا يقبل المشاركة أو النصحية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن دجيش.

تصريحات أيمن دجيش مع إبراهيم فايق

وأضاف أيمن دجيش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، لجنة الحكام الحالية بقيادة بيريرا اضرت بنظام الدوري المصري والمسابقة، وهناك 15 فريقا يتضرر من أخطاء التحكيم ولابد أن تكون هناك وقفة حقيقية.

وأكمل أيمن دجيش، نادي الزمالك رفض مواجهة الأهلي في الدوري بسبب لجنة الحكام وبيريرا، لأنه قادم بعناد نادي الزمالك بتعيين أحمد الغندور ومحمود البنا بشكل مباشر في مباريات الدورة الرباعية رغم الأخطاء التحكيمية، وكان يجب عدم تواجدهم في المباريات.

لا يتوفر وصف.
أيمن دجيش

وأشار أيمن دجيش، رحلت عن لجنة الحكام بالاتحاد المصري بسبب بيريرا وأبلغت المسؤولين وقتها عن الأزمات داخل اللجنة وأن العمل غير مناسب مع بيريرا، ومحمد فاروق الأحق بقيادة اللجنة حاليا حتى نهاية الموسم ورحيل بيريرا في الفترة المقبلة.

أيمن دجيش مع إبراهيم فايق

واستكمل أيمن دجيش، بيريرا لا يحب أمين عمر ومحمود عاشور وهم أفضل الحكام في مصر وعاشور مشارك في الأولمبياد المقبلة، ولا يمكن استمرار بيريرا في الفترة المقبلة لأنه سبب الأزمات، وهو لا يسمع لأي أحد.

واختتم أيمن دجيش تصريحاته، هناك العديد من الشخصيات يستطيعوا قيادة التحكيم المصري في الفترة المقبلة منهم سمير عثمان وياسر عبد الرؤوف وجمال الغندور وعصام عبد الفتاح.

تابع موقع تحيا مصر علي