عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يوافق على مواجهة سيراميكا كليوباترا ويؤكد تفوقه على الرابطة واتحاد الكرة المصري.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن موقف نادي الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الانسحاب من مباراة الأهلي في دوري نايل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وقال الإعلامي إبراهيم فايق أن مجلس إدارة نادي الزمالك اجتمع اليوم داخل النادي وبنسبة 60% يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأكد إبراهيم فايق أن معظم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك يوافق على لعب مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على الرغم من الانسحاب من مباراة الأهلي في الدوري.

وأكمل إبراهيم فايق، نادي الزمالك يرى بأنه انتصر على اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية بعد القرار الأخير بشأن إعلان جدول الدوري المصري الممتاز.

واختتم إبراهيم فايق تصريحاته، أن نادي الزمالك يقترب من الحصول على الدعم المالي الكبير في الفترة القادمة من محبي الفريق لإنهاء أزمة القيد خلال الأيام القادمة.

الزمالك
الزمالك

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

قال أحمد سالم مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر2: “الزمالك معتذرا وليس منسحبا من المباراة أمام النادي الأهلي، ولم يحدث أي نوع من أنواع الضغوط على الزمالك من أجل لعب المباراة، وتابع: “الظروف القهرية تتعلق برفض مطالب نادي الزمالك ليس إلا، والتي تم تقديمها إلى رابطة الأندية، وسوف نتمسك بهذا الأمر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري، وأكمل: “هناك اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل بحث مصير باقي مباريات بطولة الدوري بعد الاعتذار عن خوض لقاء القمة أمام الأهلي، ولا يتم التعامل بمبدأ العند مع رابطة الأندية، وواصل: “من الممكن المطالبة بإعادة مباراة القمة أمام الأهلي، ولنا رد على خطاب رابطة الأندية باعتبار النادي الأهلي فائزا في المباراة، وهناك العديد من خطوات التصعيد حال عدم تنفيذ مطالب الزمالك”.

تابع موقع تحيا مصر علي