عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أدعم قرار مجلس إدارة الزمالك.. وحان الوقت لتحقيق العدالة للجميع

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، عن أزمة رفض الزمالك خوض مباراة القمة اليوم أمام النادي الأهلي في دوري نايل، وعن السبب الرئيسي في حدوث مثل هذه الأزمات داخل منظومة كرة القدم المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان ميدو حول هذا الأمر.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة راديو أون سبورت إف إم: “هناك جيل كامل تعرض للظلم، بسبب غياب الجماهير عن الملاعب، لابد من حدوث تغير في الفكر أولا قبل الأشخاص، إلى جان أن هناك شخص واحد فقط وضعنا فيه الثقة ولكنه لم يكن أهل لها، وهو السبب الرئيسي في معظم الأزمات”.

وتابع: “هناك خيارات عديدة لمنصب رئيس اتحاد كرة القدم المصري مثل: طاهر أبو زيد، عمرو الجنايني، محمود طاهر، جميعهم الأنسب لهذه المهمة، مع الاستعانة ببعض الأسماء مثل ماجد سامي، محمود الأسيوطي”.

وأشار: “أتفق مع مسئولي نادي الزمالك في قرار رفض خوض مباراة القمة، وعدم استكمال باقي لقاءات دوري نايل، ولابد على جميع الأندية دعم نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار، فهذا هو الوقت المناسب لتحقيق العدالة بين جميع الأندية”.

أحمد حسام ميدو

وأضاف: “تم بالفعل عرض رحيل بعض الأسماء المسئولة خلال اجتماع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ولكن حسين لبيب كانه رده واضحًا، بأن هذا الأمر ليس هو الحل المناسب لهذه الأزمة”.

وأتم ميدو حديثه: “يجب أيضا تشكيل لجنة فنية استشارية خاصة باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بقيادة عناصر الخبرة، والتي على رأسها أحمد حسن، نادر السيد، وهاني رمزي، إضافة إلى التدعيم ببعض العناصر الشابة مثل حسام الزناتي، الذي تعرض للظلم أثناء عمله في لجنة المسابقات”.

أحمد حسن

مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض خوض القمة

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، كان قد أعلن منذ قليل في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي