عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي ضد أحمد حسام ميدو| مواجهة قوية بسبب حقوق الرعاية والبث بين الأهلي والزمالك

مواجهة ميدو وعدلي
مواجهة ميدو وعدلي القيعي

ظهر الثنائي عدلي القيعي وأحمد حسام ميدو مع الإعلامي إبراهيم فايق، للحديث عن حقوق البث والرعاية بين الأهلي والزمالك في برنامج الكورة مع فايق، وبدأ ميدو حديثه وقال، من الطبيعي يكون النادي الأهلي متفوق على الزمالك في عقود الرعاية بسبب بطولات النادي والنجاحات في السنوات الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو مع أحمد حسام ميدو

وأكمل أحمد حسام ميدو، لابد أن يكون هناك استفادة من أندية الدرجة الرابعة من حقوق الرعاية الخاصة بالأهلي والزمالك، والزمالك في الماضي كانت عقود الرعاية بعيدة عن الأهلي، نادي الزمالك كبير وعظيم والأهلي كبير وعظيم، ولا انتقص من النادي الأهلي ونجاحات الفريق.

وزاد وأكمل أحمد حسام ميدو، أتمنى أن تكون هناك شركة متواجدة في مصر تقوم بعمل إحصائيات للجماهير المصرية بين الأهلي والزمالك لمعرفة أعداد الجماهير، والنادي الأمر يمر باستقرار كبير ورائع، عكس نادي الزمالك يعاني كثيراً بسبب ما حدث في السنوات الأخيرة، والمعلنين كانوا يتخوفوا من التواجد داخل نادي الزمالك والاستقرار هو الأهم.

واختتم وأكمل أحمد حسام ميدو، الشغل في نادي الزمالك مش سهل، وهناك أشخاص داخل نادي الزمالك لم يحصلوا على رواتبهم منذ 4 شهور، وأتمنى أن تكون الفترة القادمة رائعة لنادي الزمالك، ونريد تغيير الصورة الذهنية لدى المعلنين.

تصريحات عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي

قال عدلي القيعي، أن الشعبية الكبيرة هي أساس ارتفاع عقود الرعاية التي يحصل عليها النادي الأهلي، ومن حق كل فريق الحديث عن نسبة البث التليفزيوني وهو حق أصيل لهم، وحسن حمد وممدوح عباس توصلوا لاتفاق رائع بالنسبة للبث التليفزيوني ولكن لم يتم تنفيذ الأمر، وتتم الحقوق بناء على القوة والشعبية.

وزاد عدلي القيعي، الشركة المتحدة لا تقوم بدفع الأموال للنادي الأهلي، وهي تقوم بالتسويق لجلب الرعاة للنادي الأهلي ولجميع الأندية المصرية، والأهلي يصل له كل يوم راعي جديد.

واختتم عدلي القيعي، اللي بيدفع للأهلي بيكون عاوز الأهلي يوافق بيه ومش بيجامل الأهلي، والموضوع شراكة بين الثنائي زي الجوازة، والأهرام لم تجامل الأهلي ونفس الأمر لشركة برزنتيشن، ومع دخول شركة صلة للسوق المصري كانت إحصائية للجماهير المصرية والمتابعة لكرة القدم، وكل الأندية المصرية لديها شغف كبير، والإحصائية تقول أن 50 مليون مشجع في مصر يكون له 75% من المشجعين المنتميين للنادي الأهلي، الرعاية عبارة عن مشاهدين، والأهلي يستطيع التعامل مع الأمر

تابع موقع تحيا مصر علي