عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: التحكيم بيساعد الزمالك والخطيب غير ديكتاتوري والأهلي نادي الوطنية وفاوضنا ميدو مرتين

عدلي القيعي
عدلي القيعي

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بأن النادي الأهلي كان سيتعاقد مع أحمد حسام ميدو مرتين من قبل، وتفاجئ بتواجده مع محمود الخطيب وياسين منصور، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عدلي القيعي.

تصريحات عدلي القيعي مع إبراهيم فايق

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2 في برنامج الكورة مع فايق، عندما شاهدت أحمد حسام ميدو مع ياسين منصور ومحمود الخطيب، أندهشت لغاية وكنت أقول من الصعب أن يتواجد ميدو معنا نهائيا.

وأكمل عدلي القيعي، أحمد حسام ميدو كان يلعب في توتنهام ونجم كبير وكانت له طلبات كبيرة ولابد أن يتم تنفيذها وكان من الصعب التعامل معه وقال القيعي "ومين يقدر على أحمد حسام ميدو".

عدلي القيعي مع إبراهيم فايق

وأشار عدلي القيعي، مبسوط بدعم الدولة لنادي الزمالك والإسماعيلي وكل الأندية وأتمنى أن تكون الأندية الجماهيرية متواجدة بشكل مستمر، وما يميز النادي الأهلي بأنه لا يوجد دعم لشخص حتى صالح سليم نفسه والكل يدعم النادي الأهلي.

وأكمل عدلي القيعي، في مرة من المرات تقدم صالح سليم بالاستقالة وكان الأهلي لديه مباراة أمام الإسماعيلي وخسرنا المباراة، فكان هناك هجوم جماهيري كبير من أجل عودة صالح سليم، وتوجه لهم وقال "اللي بيحب الأهلي يمشي" ويدعم الإدارة وذهب الجميع ورحل صالح سليم، وهذا ما يميز النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
عدلي القيعي

واستكمل عدلي القيعي، الأهلي يسبق الجميع ومقولة الأهلي فوق الجميع هي على جميع أبناؤه والاستقرار هو مسئولية أبناء النادي ولا يأتي من الخارج، وحسن حمد لم يكن مجامل للأهلي وقت تواجده في وكالة الأهرام لأن رئيس حسن حمدي وقتها كان مرسى عطا الله أحد أبناء الزمالك، وقام مرتضى منصور بإلغاء التعاقد مع الأهرام وعاد لهم من جديد.

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، الزمالك كانت له مجاملات تحكيمية أهمها في موسم 2014/2015 وفاز بالدوري بالتحكيم، ومن يقول أن موسم 2009 فاز الأهلي بالتحكيم أقول بأن الأهلي تعرض للظلم وقتها في العديد من المباريات، والزمالك فاز بكأس مصر من أجل عيون مرتضى منصور في مكالمة شهيرة، ومجلس إدارة الأهلي رحل بسبب طاهر أبو زيد كان له مشكلة شخصية مع مجلس حسن حمدي ولم تكن هناك مخالفات، والأهلي هو نادي الوطنية لأنه كان يهدف لإنهاء سيطرة الأندية الإنجليزية والإنجليز وكان الهدف وطني ومحمود الخطيب غير ديكتاتوري، ويستمع لراي الأغلبية.

تابع موقع تحيا مصر علي