عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 8 يونيو 2024| مواجهة عدلي القيعي وأحمد حسام ميدو ووصول بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو والأهلي يفوز على النجوم ودياً

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 8 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، ويقترب الأهلي من ضم زين الدين بلعبيد في الموسم الجديد وفوز الأهلي على النجوم بهدف نظيف ودياً ومواجهة عدلي القيعي وأحمد حسام ميدو مع إبراهيم فايق، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 8 يونيو 2024.

بعثة منتخب مصر تصل غينيا بيساو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، وصلت بعثة منتخب مصر الوطني إلى غينيا بيساو في رحلة استمرت لمدة 8 ساعات، ويلعب منتخب مصر يوم الإثنين أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2026.

الأهلي يقترب من ضم زين الدين بلعيد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، يقترب النادي الأهلي من ضم اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف دولار، ويبحث الأهلي عن تدعيم خط الدفاع مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعبيد

الأهلي يفوز على النجوم وديا بهدف كهربا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز النادي الأهلي على النجوم وديا بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا، وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد رفض إذاعة المباراة.

منتخب كرواتيا يفوز على البرتغال بثنائية ودياً

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز منتخب كرواتيا على البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد وديا، وغاب كريستيانو رونالدو عن المباراة بداعي الراحة، وأقيمت هذه المباراة في ظل استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأوروبية 2024.

مواجهة عدلي القيعي وأحمد حسام ميدو مع إبراهيم فايق

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، ظهر عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي واحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مع الإعلامي إبراهيم فايف في برنامج الكورة مع فايق وكانت الحلقة مليئة بالأحداث والملفات الهامة من جانب الطرفين.

لا يتوفر وصف.
رمضان صبحي

تصريحات رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أن المنظمة المصرية تدعم كل اللاعبين المصرين ورمضان صبحي وهو نجم شاب ومميز وليس من مصلحة المنظمة حدوث أزمة لأي لاعب مصري بسبب المنشطات، وأكمل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ننتظر رمضان صبحي غداً الأحد بجانب محاميه للاستماع إلى أقواله في أزمة المنشطات، ونتمنى خروج اللاعب بخير من هذه الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي