عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على النجوم ودياً بهدف محمود كهربا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية، وانتهت مباراة الأهلي والنجوم الودية بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء سجله محمود كهربا في شوط المباراة الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والنجوم الودية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية

بدأت مباراة الأهلي والنجوم الودية بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن محمود كهربا أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة في الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والنجوم الودية بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق محود كهربا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والنجوم الودية كانت السيطرة للأهلي رغم إجراء كولر للعديد من التبديلات وسيطر الفريق على المباراة ولكن دون تسجيل أهداف جديدة.

وانتهت مباراة الأهلي والنجوم الودية بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء ويستعد للمواجهات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

مصدر يكشف تفاصيل انضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن زين الدين بلعيد يصل إلي القاهرة بعد العيد الأضحى المبارك لإتمام عملية انضمام للفريق الأول لكرة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة كولر على ضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء، لاسيما بعد إصابة علي معلول، و وقع بلعيد على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم بعد كسر الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 740 الف يورو، وينضم بلعيد للنادي الأهلي من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الظهور المتميز مع الفريق الجزائري في المباريات الدوري الجزائري، ومن خلال المباريات التي شارك فيها المدافع الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبعد إصابة على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، يفكر كولر في التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لتعويض غياب النجم التونسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي