عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويغيب وسام أبو علي عن مباراة فاركو، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب فلسطين، ومن المتوقع أن يجهز مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الثنائي محمود كهربا وموديست لقيادة هجوم الفريق، ويأمل السويسري من عودة اللاعب بشكل اسرع للملعب مرة أخري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا

حقيقة انتقال محمد الشناوي لنادي القادسية السعودي

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قد رفض عرضا من نادي القادسية السعودي من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر بنادي القادسية السعودي لمعرفة حقيقة التفاوض مع محمد الشناوي.

وأكد مصدر بنادي القادسية السعودي لموقع تحيا مصر أن نادي القادسية لم يدخل في أي مفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر نهائيا في الفترة الأخيرة.

وأكمل المصدر، نادي القادسية قد تعاقد بالفعل مع الحارس البلجيكي كوين كاستيلس قادما من فريق فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال حر، ويعتبر كاستيلس من أفضل الحارس ويتواجد مع منتخب بلجيكا في يورو 2024.

وتابع المصدر، نحترم محمد الشناوي ولكن مل ندخل في مفاوضات مع حارس الأهلي ولا يوجد وكلاء يتحدثوا باسم نادي القادسية والتعامل يكون مع صندوق الاستثمارات العامة في إبرام الصفقات وليس وكلاء اللاعبين

تابع موقع تحيا مصر علي