عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد لمدة 4 مواسم بعد كسر الشرط الجزائي

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

حسم النادي الأهلي صفقة زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، لمدة 4 مواسم قادمة مع القعلة الحمراء، بعد كسر الشرط الجزائي، ويرصد تحيا مصر تفاصيل صفقة مدافع اتحاد العاصمة الجزائري بعد إنضمام للنادي الأهلي. 

مصدر يكشف تفاصيل إنضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن زين الدين بلعيد يصل إلي القاهرة بعد العيد الأضحي المبارك لإتمام عملية إنضمام للفريق الأول لكرة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة كولر على ضم اللاعب لصفوف القعلة الحمراء، لاسيما بعد إصابة علي معلول، و وقع بلعيد على عقود إنضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم بعد كسر الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 740 الف يوور. 

موعد انضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وينضم بلعيد للنادي الأهلي من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الظهور الممتيز مع الفريق الجزائري في المباريات الدوري الجزائري، ومن خلال المباريات التي شارك فيها المدافع الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وبعد إصابة على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، يفكر كولر في التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لتعويض غياب النجم التونسي. 

الأهلي يتراجع عن ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت،عن ترجع النادي الأهلي التعاقد مع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، حيث كان مرشح للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية التى ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

وكشفت التقارير، إن النادي الأهلي صرف النظر عن ضم اللاعب، حيث لم تكتمل المفاوضات بين الطرفيين، لينتهي الأمر بفشل الأتفاق بينهم.

وكان يسعي مسؤول النادي الأهلي فى التعاقد مع اللاعب، وذلك من أجل تعويض محمد عبد المنعم حال رحيله عن النادي

موقف محمد عبد المنعم مع النادي الاهلي 

يرغب محمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة سواء في أحد الدوريات الخليجية أو في أوروبا ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عن أي عروض رسمية لمدافع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي عرض على محمد عبد المنعم تمديد تعاقده مع الفريق ولكنه رفض وقام بتأجيل الأمر، ورغم تصريحات اللاعب بأن مستعد للاستمرار مع النادي الأهلي إلا أنه رفض تمديد تعاقده مع الفريق حتى الان.

موعد مباراة الاهلي وفاركو

ويلتقي فريق الاهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي