عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الظاهر السقا: منتخب مصر قادر على عبور غينيا بيساو تحت قيادة حسام حسن

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

علق عبد الظاهر السقا، لاعب منتخب مصر السابق على أداء منتخب مصر بقيادة حسام حسن في مباراته أمام بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويرصد تحيا مصر تصريحات عبد الظاهر السقا بشأن تغيير طريقة اللعب وفرص المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو في المباراة المرتقبة يوم الأثنين المقبلة.   

عبد الظاهر السقا: الفوز على بوركينا فاسو أهم لحسام حسن من الحديث عن تغيير طريقة اللعب

قال عبد الظاهر السقا، لاعب منتخب مصر السابق، إن حصول المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن على الثلاثة نقاط أمام بوركينا فاسو، يعتبر أهم شيئًا بالنسبة لحسام حسن بغض النظر عن الطريقة التي لعب بها العميد سواء بثلاثة مدافع أو أربعة، الأهم في التصفيات هو تصدر المنتخب الوطني لمجموعته. 

عبد الظاهر السقا: عودة محمد حمدي إضافة كبيرة للمنتخب الوطني 

وأضاف عبد الظاهر، أن عودة محمد حمدي مدافع بيراميدز سوف تتيح لحسام حسن اللعب بأربعة مدافعين في المباراة المقبلة أمام غنينا بيساو في غنينا. 

والجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيواجه نظيره منتخب غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك . 

شوبير يكشف مصير إمام عاشور من المشاركة مع منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من المشاركة مع منتخب مصر، بعد اللقطات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي والتي قالت أنه رفض مصافحة حسام حسن في مباراة مصر وبوركينا فاسو.

 وقال أحمد شوبير:" الموضوع دل في أهلي وزمالك، والبعض يتحدث أن يجب منع إمام عاشور من السفر مع منتخب مصر للمشاركة في مباراة غينيا بيساو، لماذا كل الجدل المثار حول تلك القصة".

وتابع أحمد شوبير قائلاً:" إمام عاشور لم يرفض مصافحة الجهاز الفني، والحديث عن توقيع غرامة ليس صحيح، واللاعب سيسافر مع المنتخب لخوض المباراة القادمة".

ووأصل شوبير قائلاً:" من الطبيعي أن اللاعب في بعض الأحيان يكون خارج من الملعب متضايق وغضبان، مثلما حدث مع محمد صلاح وكلوب، والموضوع انتهى وقتها وشارك الفرعون المصري مع ليفربول".

تابع موقع تحيا مصر علي