عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي: شيكابالا أفضل من محمد صلاح.. وكان نفسي إمام عاشور يستمر مع الزمالك

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

قال مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، أنه كان يتمنى استمرار إمام عاشور مع نادي الزمالك، وأن شيكابالا صاحب أقوى قدم يسرى في مصر ويتفوق على محمد صلاح، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك.

تصريحات مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

وأضاف مصطفى شلبي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، معنديش كلام أقوله عن إمام عاشور بعد انتقاله للنادي الأهلي، واللاعب اختار مصلحته من وجهة نظر خاصة بيه وهو لاعب كبير واختار طريقة، وكان نفسي يستمر في الزمالك وكان هيفرق مع النادي.

وأكمل مصطفى شلبي، إمام عاشور في نادي الزمالك كان أفضل من ظهوره مع النادي الأهلي، وطريقة لعب إمام عاشور كانت تشبه نادي الزمالك ولاعبي نادي الزمالك، وهو مختلف عن لاعبي الأهلي، واي لاعب بيكون في الزمالك بيكون حريف ومختلف عن لاعبي الأهلي.

مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

وأردف مصطفى شلبي، على مدار السنين دايما لاعيبه الزمالك الأمهر عن لاعبي النادي الأهلي، والأهلي فاز بـ 4 بطولات أفريقيا علشان ربنا كارمهم، وكنا الأفضل في السنوات الأخيرة، ولم يكن لدي قلق بانتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي وهو يعشق نادي الزمالك.

لا يتوفر وصف.
مصطفى شلبي

وأشار مصطفى شلبي، أتمنى استمرار محمد صبحي في نادي الزمالك في الفترة المقبلة، واللاعب مرحب بنادي الزمالك ومعرفش عن مفاوضات النادي الأهلي، ونادي الزمالك مش تحت الأرض والقادم أفضل لنادي الزمالك، وأي فريق يحتاج للتدعيم رغم الفوز بالبطولات.

واختتم مصطفى شلبي تصريحاته، أنا مشروع نجم ولسه مش نجم في نادي الزمالك، وشيكابالا أسطورة من أساطير نادي الزمالك، وعبد الله السعيد يمتلك تاريخ كبير قبل انتقاله لنادي الزمالك، وقدم شيكابالا اليسرى أفضل من محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي