عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك يستقبل الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل بعد بتر قدميه

الطفل خليل سامح خليل
الطفل خليل سامح خليل

استقبل نادي الزمالك الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل، وذلك بعد طلب الطفل الفلسطيني لزيارة نادي الزمالك بعد تعرضه لبتر في القدمين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل

وكانت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في استقبال الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل داخل مقر نادي الزمالك في الساعات الماضية، وظهرت علامات الفرحة على الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل.

وقال الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل في رسالته قبل تواجده في نادي الزمالك بأنه يتمنى زيارة نادي الزمالك لارتباطه الشديد بالقلعة البيضاء وحبه للفريق.

لا يتوفر وصف.
خليل سامح خليل

نادي الزمالك

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك بتوجيه الدعوة للطفل الفلسطيني خليل سامح خليل لزيارة نادي الزمالك وقضاء وقت ممتع داخل النادي.

وتعرض الطفل الفلسطيني خليل سامح خليل لبتر في القدمين إثر القصف الإسرائيلي على فلسطين خلال الأسابيع الماضية.

تصريحات سيف فاروق جعفر مع سيف زاهر

وأضاف سيف فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، الأهلي تحدث معي بعد رحيلي عن الزمالك ولكن رفضت لأنني من أبناء نادي الزمالك وتواجدي لمدة 15 سنة داخل النادي كان من الصعب قبول عرض الأهلي وذهبت لنادي بيراميدز، وزاد سيف فاروق جعفر، قبل نهاية تعاقدي مع الزمالك طلبت التجديد للنادي ولكن كان هناك إهمال وعدم الترحيب بي داخل نادي الزمالك، وقررت الرحيل لنادي بيراميدز وكان هناك دعم كبير من النادي السماوي، وأشكرهم على الفترة القصيرة وقمت برد مبالغ كبيرة لنادي بيراميدز كنت قد حصلت عليها من أجل العودة لنادي الزمالك من جديد، وأكمل سيف فاروق جعفر، حصلت على فرصة المشاركة داخل نادي الزمالك بعد رحيل إمام عاشور وكنت ألعب بشكل مميز وابتعدت عن المشاركة في مباريات الفريق بدون أي سبب، وكان هناك أمور غير مفهومة من مجلس إدارة النادي السابق معي ورحلت لبيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجه نظيره نظيره سيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة 14 يونيو الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي