عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل محمد عواد عن نادي الزمالك نهاية الموسم؟

محمد عواد
محمد عواد

يرغب إدارة نادي الزمالك في استمرار محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، حيث تسعي لتجيد عقد الحارس ، بالإضافة إلى اقتراب صبحى من الانتقال الى بيراميدز وفقا للتقارير التى يتم تداولها عن موقف اللاعب من الاستمرار مع الأبيض من عدمه.

تحيا مصر، وينتظر مسئولو نادى الزمالك انتهاء التوقف الدولي بسبب مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم 2026، لإعادة فتح ملف تجديد تعاقد محمد عواد حارس مرمى الفريق من جديد.

فيما وفي حال فشل المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك مع محمد عواد حارس مرمي الفريق، سيرحل عن صفوف الفريق الاول لكرة القدم.

وكان كشف مصدر، أن محمد عواد سيرحل من نادي الزمالك في حال عدم تقديرة بالشكل الذي يرغب به، حيث يسعي اللاعب لحصولة علي قيمة مالية ضخمة كباقي زملاء في الفريق.

مصير عواد 

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول مع نادي الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري، ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد الحارس خلال الفترة المقبلة.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندي

ويذكر أن، انتهت احداث مباراة الزمالك مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين دون رد في بطولة الدوري المصري.

أحداث المباراة

بدأت المباراة، برغبة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول، في وقت مبكر، وتوالت هجمات الأبيض، حتى تمكن ناصر ماهر في الدقيقة 28، من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض، بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، انتهت بتسديدة قوية من ناصر ماهر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد، بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد الضغط من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بهدف نظيف.   

شوط ثاني مثير وهدف ملغي لزعيم الثغر

في الشوط الثاني، ظهر لاعبو الاتحاد السكندري بوجه مغاير عن الشوط الأول، حيث سيطر زعيم الثغر على المباراة، وهدد لاعبو الأخضر مرمى محمد صبحي حارس الزمالك في أكثر من مناسبة، ومع ضغط لاعبي الاتحاد يتمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد خطأ فادح من محمد صبحي.

تابع موقع تحيا مصر علي