عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي: أنا زملكاوي من صغري وعمري ما كنت أهلاوي وحلمي الاعتزال في نادي الزمالك

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

قال مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، بأنه لم يتحدث نهائيا عن تشجيعه للنادي الأهلي، ولا يفهم هذه الأقاويل الغير صحيحة، واحترم النادي الأهلي ولكن لم أكن مشجعا للفريق، وكان تشجيعي لنادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك.

تصريحات مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

وأضاف مصطفى شلبي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، من صغر زملكاوي وكنت أحب مشاهدة حازم إمام الكبير وكان لاعب ممتع للغاية.

وأكمل مصطفى شلبي، لم أكن مشجعا للنادي الأهلي ولم يخرج لي تصريح بتشجيعي للنادي الأهلي، وأنا زملكاوي من صغري، ووالدي رحمة الله عليه كان مشجعا لنادي الزمالك، والعائلة منها من يشجع الأهلي والبعض الآخر يشجع نادي الزمالك.

لا يتوفر وصف.
مصطفى شلبي

مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

واستكمل مصطفى شلبي، أمنية حياتي الاعتزال في نادي الزمالك، وحققت حلمي باللعب لنادي الزمالك، وفي التجديد القادم سيكون على بياض ولن تكون هناك أي شروط على النادي نهائيا.

واختتم مصطفى شلبي تصريحاته، الانتقال لنادي الزمالك هو الحلم الأفضل لي في حياتي، والأهلي وتلقيت عرض من النادي الأهلي بجانب عرض من نادي بيراميدز، وكان عرض الأهلي أعلى من الزمالك، ولكنني رفضت الانتقال للنادي الأهلي بسبب حبي لنادي الزمالك والانتقال للفريق، وصليت صلاة استخارة ووقتها حسمت انتقالي لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي