عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أبو مسلم يكشف وجهة محمد عبد المنعم القادمة في الدوري الفرنسي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد أحمد أبو مسلم، نجم النادي الاهلي وستراسبورج الفرنسي السابق أن هناك ناديين فرنسيين يتابعان مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويرصد تحيا مصر تصريحات أبو مسلم حول احتراف محمد عبد المنعم في الدوري الفرنسي. 

 

أحمد أبو مسلم: هذا النادي يناسب محمد عبد المنعم  

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن مستوى مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو لم يكن في افضل حال، مشيرًا إلي أنه يتابع الدوري الفرنسي، لأنني لعبت فيه 5 مواسم متتالية، وهذا اللاعب لديه نضوج بشكل كبير. 

أبو مسلم: مصطفي محمد لديه عرضان من مارسيليا و لانس 

وأضاف أحمد أبو مسلم : "ما أعرفه عن مصطفى محمد أن لديه عرضًا من أحد الأندية الكبيرة في الدوري الفرنسي، مارسيليا ولانس، هذا ما سمعت عنه، أما محمد عبد المنعم فهناك اهتمام من نادي موناكو". 

أبو مسلم: وارد مشاركة عبد المنعم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل   

وتابع أحمد أبو مسلم : "نادي موناكو سيفيد محمد عبد المنعم، لأنه فريق كبير، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وهو لاعب صغير في السن". وأكمل: "النادي الأهلي لا يقف في طريق أحد ويعرف مصلحة اللاعب، وإذا كان هناك عرضًا مناسبًا لمحمد عبد المنعم سيوافق عليه بالتأكيد". 

وأتم أحمد أبو مسلم تصريحاته قائلًا: "محمد عبد المنعم لاعب جيد وسيكون مناسبًا للدوري الفرنسي، ولكن عليه تغيير أسلوب لعبه، فالفرق في الدوري الفرنسي سريعة وقوية بدنيًا".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

والجدير بالذكر،أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويغيب وسام أبو علي عن مباراة فاركو، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب فلسطين، ومن المتوقع أن يجهز مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الثنائي محمود كهربا وموديست لقيادة هجوم الفريق، ويأمل السويسري من عودة اللاعب بشكل اسرع للملعب مرة أخري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا

تابع موقع تحيا مصر علي