عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: الزمالك لا يتعرض للمؤامرات وحسن حمدي كان يدعم الأهلي بدون وجه حق وتأجيل المباريات ضد مصلحة أندية الدوري

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه يرفض نغمة تعرض نادي الزمالك للمؤامرات والمظلومية ويجب إنهاء هذا الأمر وعدم توريثه للأجيال القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق، نادي الزمالك يحتاج إلى الاستقرار فقط من أجل النجاح وفكرة توريث المظلومية للأجيال القادمة ستكون لها أضرار كبيرة على الأجيال القادمة.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الدولة المصرية تساعد نادي الزمالك حاليا من أجل الظهور بشكل مميز وإنهاء المشاكل والأزمات التي يمر بها النادي والجميع يعلم ذلك، وأتمنى أن يكون هناك استقرار إداري داخل نادي الزمالك ويكون كل مجلس له الـ 4 سنوات الخاصة به وعدم تواجد المجالس بكثرة لأن هذا الأمر يتسبب في أزمة كبرى للنادي.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

وأشار أحمد حسام ميدو، لابد أن يكون هناك مناخ مناسب داخل نادي الزمالك لجلب المستثمرين لأن المستثمر يخشى التواجد داخل نادي الزمالك لأن النادي غير مستقر وهذا يعتمد على أولاد نادي الزمالك والاستثمار في كرة القدم الأولوية في الفترة المقبلة.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الزمالك لا يأخذ حقه ولكن أرفض المظلومية وفي الأجيال السابقة كنا نلعب بشكل جيد وكنا نظهر أمام الأهلي بشكل مميز للغاية من أجل المنافسة، ووقت حبس المستشار مرتضى منصور كنت أعمل على ألا تحدث أزمات داخل الزمالك وأن يكون المجلس الجديد قادم بالانتخابات وليس بالتعيين.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، نادي الزمالك تعرض لأخطاء تحكيمية كبيرة والزمالك حصل على 14 لقب دوري رغم سيطرة الأهلي، وكان حسن حمدي رئيس الأهلي السابق يدعم النادي وقت تواجده في وكالة الأهرام للإعلان، ولا توجد عدالة في جدول توزيع مباريات الدوري والجميع متضرر، والزمالك حصل على الدوري وقت تواجد فيريرا بسبب مباريات الأهلي المؤجلة الكثيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي