عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب: ندعم الزمالك في قراراته واتحاد الكرة مش موجود ولعب المباريات في الرابعة عصراً محرم دوليا

محمد عادل
محمد عادل

قال محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أنه متأكد من عدم إعادة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، ولا توجد عدالة في الكرة المصرية، ونريد رد رسمي من أجل معرفة القرارات القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد عادل.

تصريحات محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب

وأضاف محمد عادل في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا توجد عدالة في الكرة المصري وأدعم قرارات نادي الزمالك، ولا توجد عدالة سواء في توزيع المباريات أو التحكيم.

وأكمل محمد عادل، هل خضع الحكم محمد الحنفي لاختبارات سريعة لا يعلن عنها أي أحد؟ ونريد رد رسمي من لجنة الحكام لمعرفة القرارات القادمة لنادي المقاولون العرب.

محمد عادل مع إبراهيم فايق

وأشار محمد عادل، الكرة المصرية تعيش في فوضى كبيرة في الدوري المصري، ولا أعلم سبب لعب مباريات الدوري المصري في الرابعة عصراً.

محمد عادل: المقاولون العرب حسم موقف طاهر محمد مع والده بالتجديد على بياض -  بوابة الأهرام
محمد عادل

وأردف محمد عادل، هناك توقعات أن تصل درجة الحرارة يوم الجمعة القادمة لـ 50 درجة ولعب المباريات في هذا التوقيت محرم دوليا، وجميع الفرق لعبت في الرابعة عصراً ما عدا الأهلي والزمالك.

واستكمل محمد عادل، بنموت ولادنا في لعب المباريات في الرابعة عصراً ولابد من تغيير مواعيد المباريات واتحاد الكرة المصري مش عايش معانا في الكرة المصرية وننتظر الرد الرسمي من لجنة الحكام لمعرفة التوابع القادمة في أزمة بيراميدز والمقاولون العرب.

الزمالك يوافق على مواجهة سيراميكا كليوباترا ويؤكد تفوقه على الرابطة واتحاد الكرة المصري.. تفاصيل

وقال الإعلامي إبراهيم فايق أن مجلس إدارة نادي الزمالك اجتمع اليوم داخل النادي وبنسبة 60% يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا، وأكد إبراهيم فايق أن معظم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك يوافق على لعب مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على الرغم من الانسحاب من مباراة الأهلي في الدوري، وأكمل إبراهيم فايق، نادي الزمالك يرى بأنه انتصر على اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية بعد القرار الأخير بشأن إعلان جدول الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي