عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة عودة محمد شريف للنادي الأهلي.. و مصير رضا سليم

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير مصير المغربى رضا سليم لاعب الأهلي فى استمراره أو الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، وكذلك مصير عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والخليج السعودى الحالى.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" هناك اقتناع تام في الأهلي بمستوي رضا سليم، رغم حالة عدم التوفيق التى تلازمه فى الفترة الحالية، وتراجع مستواه وحرارة الجو وعدم لعبه فى مركزه بالجناح الأيسر، وكل هذه الأمور مهمة وتصب فى صالح اللاعب المغربى.

وتابع شوبير قائلاً:" أما في مايخص مصير محمد شريف لا يوجد أى كلام يخص اللاعب للعودة مرة أخري للأهلي، ولكن فى حال عرض القلعة الحمراء منه العودة سيوافق بدون تردد فهو عاشق للنادي".

 نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

 بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 42، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 15.

انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

وأرسلت رابطة الأندية خطابًا رسميا أعلنت خلاله العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، ضمن مبارايات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع الغرامات المالية التي سوف يحدد مجلس إدارة رابطة الأندية.

2- أعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك، بخلاف المباراة التي يعتبر فيها نادي الزمالك مهزوما، وبعاد ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

4- معاقبة كله من له صلة بقرار انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي