عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: اعتذار الزمالك عن مباراة الأهلي لن يوثر على شكل المنافسة بين القطبين

حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، على شكل المنافسة بين الأهلي والزمالك في البطولات المختلفة، ولاسيما بعد انسحاب نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في الدوري، بسبب الظروف القهرية التي يتعرض لها الفريق على حسب بيان مجلس إدارة الأبيض، ويستعرض تحيا مصر تصريحات حلمي طولان بشأن مباراة الأهلي الزمالك في الدوري وإمكانية تدريب النادي الأهلي.    

حلمي طولان يتحدث عن إمكانية تدريب النادي الأهلي 

قال حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، إن المنافسة في الدوري الممتاز باتت شرسة للغاية في ظل تصدر بيراميدز لجدول الترتيب، ولكن النادي الأهلي قادر على العودة في ظل امتلاكه عددا كبيرا من اللاعبين.

وتابع حلمي طولان خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد: «النادي الأهلي دائما هو صاحب النصيب الأكبر في الفوز ببطولة الدوري، وهذا لا يعكس مجهود بيراميدز الذي يقدم أداء جيدا».

حملي طولان: اعتذار الزمالك أمام الأهلي في الدوري لن يؤثر على شكل المنافسة بين الفريقين 

وأضاف : «المنافسة بين الزمالك والأهلي ستستمر كما هي، وستظل المباراة هي مباراة قمة طوال العمر، نظرًا لتاريخ لقاءات الفريقين في البطولات المشتركة، وما حدث مؤخرًا لن يؤثر على شيء».

وحول فكرة توليه تدريب النادي الأهلي يومًا ما، قال نجم الزمالك السابق، إن تولي تدريب الأهلي هي بمثابة شرف كبير، معقبًا: «الأهلي غني بأبنائه، وهم الأولى به».

غضب جوزية جوميز بعد الاعتذار عن القمة أمام الاهلي 


وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن غضب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، حيث أن جوميز كان يريد بشدة لعب هذه المباراة، مهما كانت نتيجتها.

استعدادات الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي