عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم يكشف موقف الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن نادي الزمالك كان على علم بكل المباريات المؤجلة، مشيرًا أنه قدم اعتذارًا لنادي الزمالك وجماهيره، بخصوص التصريحات الأخيرة التى أدلى بها حول خروج نادي الزمالك من المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات ثروت سويلم بشأن نادي انسحاب نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في الدوري واستكمال لعب المباريات المؤجلة.     

ثروت سويلم يكشف موق نادي الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة

وعلق ثروت سويلم، عضو عضو رابطة الأندية على موقف الزمالك، من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في مسابقة الدوري، مؤكدًا أن الزمالك لم يتم اخطار الرابطة رسميا بالموقف من مباراة سيراميكا كليوباترا.

كشف ثروت سويلم، أن نادي الزمالك من المتوقع أن يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري، لاسيما وأن الفريق لم يؤسل أي خطابات يعتذر فيها بشأن المباراة.    

الجدير بالذكر، أن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مقرر لها مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة.

وذلك عقب رفض الزمالك خوض مباراة القمة مؤخرا أمام الأهلي في الدوري اعتراضا على شكل بطولة الدوري، وعدم تكافؤ الفرص وتواجد العديد من المؤجلات.

شوبير يكشف مصير موديست مع النادي الأهلي

وفي سياق مختلف كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات مصير الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي، من البقاء أو الرحيل بنهاية الموسم.

 قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه:" عقد موديست سوف ينتهي يوم 30 يوينو ، وكان هناك توجه إلى أن يتم التجديد له لنهاية الموسم الجاري وتحديدًا لمدة شهرين مع انتهاء جدول بطولة الدوري، ولكن لجنة التخطيط رفضت هذا الاقتراح لأنه يحصل على مبلغ وقدره ويتجاوز 100 ألف دولار".

وتابع شوبير قائلاً:"هناك اجتماع دار بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، وأخبره الأخير أنه ليس متاح أن يتم دفع 130 ألف دولار للاعب الفرنسي في الشهر خلال الفترة الحالية، واقترحت لجنة التخطيط أن من الممكن أن يستمر اللاعب مع الفريق بنظام المكافآت وهي ليست بالهينة".

تصريحات أنتوني موديست

وصرح موديست في حوار صحفي عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كنت أعيش أجواء مختلفة وحماسية، أثناء مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من عدم مشاركتي منذ البداية، بسبب أني منذ بداية مسيرتي أرغب في الفوز ببطولات كبرى في مسيرتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي