عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يعلق على دعاية فيلم أولاد رزق ومانشيت الهروب الكبير لمجلة النادي الأهلي

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على مانشيت مجلة النادي الأهلي “ الهروب الكبير ” و وضح أن مثل هذه المانشيتات تزيد التعصب بين جماهير الكرة المصرية، مستغربًا موقف مجلس إدارة النادي من تلك المانشيتات التي تساعد على نشر الفتنة والتعصب بين الجماهير على حسب قوله، ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات خالد الغندور بهذا الشان. 

خالد الغندور: دعاية فيلم ولاد رزق يزيد التعصب بين الجماهير 

وأضاف خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو على قناة تن، أن دعاية فيلم أولاد رزق تزيد التعصب بين جماهير الكرة المصرية بسبب استخدام شعار القاضية في الدعاية للفيلم، وظهور لاعبي النادي الأهلي في الدعاية للفيلم. 

خالد الغندور، والجدير بالذكر، أن إسلام صادق، مقدم البرنامج البريمو، قاطع الغندور وشكره على الهواء بمجرد ذكر شعار فيلم أولاد رزق ولم يعلق على الأمر، واكتفى بإنهاء المكالمة على الفور.

 يذكر أن خالد الغندور، كان دائما يتهم من قاطع كبير من جماهير الكرة المصرية، بأنه ينشر التعصب بين الجماهير بسبب أراءه الحادة التى كان يقدمها خلال السنوات الماضية وأبرزها في برنامج زملكاوي على شاشة قناة نادي الزمالك. 

الأهلي يحدد القيمة المالية لرحيل قفشة بنهاية الموسم 

ومن جهة لخرى كشف محمد الليثي خلال برنامجه الإذاعي عن موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى الدوري الكويتي، حال وصول عرضًا رسميا من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسمًا واحدا، أو 3 ملايين دولار أي نحو 145 مليون جنيه حال البيع النهائي.

الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي

وأكد محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تلقى عرضا من أحد أندية الكويت لضم أفشة خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، واستطلع مسؤولو هذا النادي رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة فرّحب مسؤولو القلعة الحمراء بفكرة الاستغناء عن اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، بعد موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي