عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة اعتذار رئيس رابطة الأندية عن تصريحات ثروت سويلم تجاه نادي الزمالك

أحمد دياب
أحمد دياب

مازالت أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري نايل، هي المسيطرة على الشارع الكروي المصري، بعد أن استمر رفض نادي الزمالك خوض أي مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، إلا بعد تنفيذ مطالب النادي، وهو الأمر الذي قامت رابطة الأندية برفضه، ويستعرض موقع تحيا مصر تطورات هذه الأزمة.

توضيح حقيقة اعتذار أحمد دياب

حيث أوضح مصدر داخل رابطة الأندية لموقع تحيا مصر: “أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية لم يقم بالاعتذار إلى رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، عن التصريحات التي أدلى بها، بل أن دياب قام فقط بتوضيح أن ثروت سويلم قد خانه التوفيق فقط في الحديث عن أزمة رفض الزمالك خوض لقاء القمة المقبل”.

وأضاف المصدر: "كذلك لم يوافق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على فكرة إقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، كما أنه لم يطرح هذا الأمر من الأساس على مجلس إدارة نادي الزمالك، أثناء الاجتماع مع حسين لبيب بالأمس.

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

تصريحات ثروت سويلم

وكانت ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية قد تحدث بالأمس حول أنه ليس من المعقول انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي، وكذلك عدم استكمال مباريات بطولة الدوري، حيث أن هذا القرار يضع اتحاد الكرة ورابطة الأندية ووزارة الشباب والرياضة أمام موقف محرج في مواجهة جماهير الكرة المصرية.

اجتماع أحمد دياب مع حسين لبيب

وكان كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أصر في اجتماعه مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بالأمس، على قرار النادي بعدم خوض المباراة أمام النادي الأهلي، وعدم استكمال مباريات الدوري، حتى يتم تحقيق مطالب نادي الزمالك المقدمة إلى رابطة الأندية.

حسين لبيب و أحمد دياب

اجتماع ثلاثي بحضور وزير الشباب والرياضة

كما تم اليوم عقد اجتماع ثلاثي داخل مقر نادي الزمالك بين كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وظهر خلال الاجتماع مرونة كبيرة من جانب حسين لبيب حول متطلبات نادي الزمالك، وهو ما يعني الاقتراب من عودة الفارس الأبيض من جديد لخوض مباريات دوري نايل.

تابع موقع تحيا مصر علي