عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: الزمالك يتحمل الخسارة المادية للقمة والفريق مهدد بعدم المشاركة في الكونفدرالية

أحمد دياب
أحمد دياب

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن نادي الزمالك من الممكن أن لا يشارك في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، لأن الفيفا يمنع أي فريق لديه أزمة قيد أن لا يشارك في البطولات القارية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، لابد أن يقوم نادي الزمالك بحل الأزمة المالية الخاصة به قبل 30 يونيو من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

وزاد أحمد دياب، نادي الزمالك معرض لإيقاف القيد لـ 3 فترات مقبلة بسبب أزمة خالد بو طيب والمدرب باتشيكو مدرب الزمالك السابق، ونادي الزمالك يتحمل الخسائر المادية الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك لأنه الطرف الغير متواجد في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد دياب

أحمد دياب مع سيف زاهر

وأشار أحمد دياب، كل الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز لديها طلبات خاصة بالتحكيم فقط، والزمالك هو الفريق الوحيد الذي تحدث عن جدول المباريات، وحكم مباراة القمة تم الاتفاق معه منذ 15 يوما.

واختتم أحمد دياب، بيريرا رئيس لجنة الحكام كان رافض تواجد التحكيم الأجنبي في مباراة الأهلي والزمالك، ولائحة رابطة الأندية ليست معه وتدخلنا لتنفيذ مطلب النادي الأهلي ونفعل الأمر مع نادي الزمالك أو أي فريق آخر متواجد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي