عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحسم مصير القمة.. حسين لبيب يدعو أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك إلى اجتماع طارئ

حسين لبيب
حسين لبيب

ما زالت أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري نايل، حيث رفض نادي الزمالك لعب أي مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حتى يتم إقامة جميع مباريات الدور الأول لكافة فرق الدوري، ويرصد موقع تحيا مصر آخر الأخبار في هذا الشأن.

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

حيث علم موقع تحيا مصر أن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قام بدعوة مجلس إدارته بالكامل إلى عقد اجتماع عاجل في منزله، بعد انتهاء اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب منذ قليل، لحسم مصير المشاركة في مباراة القمة من عدمه، وكذلك اتخاذ القرار النهائي حول استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين لبيب

اجتماع ثلاثي تحديد مصير القمة

وكان وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، قد اجتمع صباح اليوم مع كلا من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، من أجل إقناع مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل والمقرر لها مساء غد الثلاثاء.

لاعبو الزمالك في معسكر مغلق

وقد أبلغ كابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بالدخول في معسكر مغلق اليوم، تحسبًا لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي غدًا ضمن مباريات دوري نايل.

مران نادي الزمالك

تصريحات رئيس رابطة الأندية

وتحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على شاشة أون تايم سبورتس إتش دي، احترم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والعلاقة جيدة معه ولا يوجد خلاف مع نادي الزمالك ونادي الزمالك لديه وجهة نظر خاصة به فقط.

وأكمل أحمد دياب، الرابطة تنظر إلى مصالح الأندية المصرية وبيان نادي الزمالك مؤدب جداً ولا يخرج عن النص وأتفق على بعض النقاط والاختلاف في نقطتين، واتفق في فتح تحقيق عاجل بسبب المخالفات التحكيمية.

واستكمل أحمد دياب، هناك 15 شكوى من الأندية بسبب التحكيم والتحكيم يمر بفترة سيئة وكل الأندية تعاني ولدينا مشكلة في المنظومة التحكيمية والحل الجلوس معا للخروج بحل، ولم يحدث إعادة للمباريات بسبب خطأ تحكيمي.

تابع موقع تحيا مصر علي