عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقرر خوض مباراة القمة أمام الأهلي بعد جلسة الوزير وأحمد دياب

الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، بالموافقة علي خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

تحيا مصر، وأخطر مسئولو نادي الزمالك، الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة جوزيه جوميز واللاعبين بالدخول في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء تدريبات الفريق، لإقامة مباراة القمة المنتظرة أمام الأهلي.

وتراجع مجسل إدارة نادي الزمالك لخوض المباراة بعد عقد جلسه مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية و أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يقع الأهلي بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على شاشة أون تايم سبورتس إتش دي، احترم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والعلاقة جيدة معه ولا يوجد خلاف مع نادي الزمالك ونادي الزمالك لديه وجهة نظر خاصة به فقط.

وأكمل أحمد دياب، الرابطة تنظر إلى مصالح الأندية المصرية وبيان نادي الزمالك مؤدب جداً ولا يخرج عن النص وأتفق على بعض النقاط والاختلاف في نقطتين، واتفق في فتح تحقيق عاجل بسبب المخالفات التحكيمية.

واستكمل أحمد دياب، هناك 15 شكوى من الأندية بسبب التحكيم والتحكيم يمر بفترة سيئة وكل الأندية تعاني ولدينا مشكلة في المنظومة التحكيمية والحل الجلوس معا للخروج بحل، ولم يحدث إعادة للمباريات بسبب خطأ تحكيمي.

أحمد دياب مع سيف زاهر

وأشار أحمد دياب، مارادونا جلب كأس العالم للأرجنتين بسبب لمسة يد ولم يتم إعادة المباراة ولابد من تغيير منظومة التحكيم والأخطاء متكررة وهناك شيء خاطي في المنظومة، وتوقيت بيان الزمالك ليس مناسبا والفريق لعب 5 مباريات في الدور الثاني ولم يعترض على الجدول في شهر فبراير.

وأردف أحمد دياب، تم تأجيل مباريات كثيرة للأهلي والزمالك هذا الموسم بسبب المشاركات الافريقية والتأجيل لصالح منتخب مصر والتعامل دائما يكون بموجب اللائحة ولعب المؤجلات بترتيب القرعة وهناك عدل وتكافؤ فرص وكل الأندية تلعب حاليا لأنها تعرف الوضع.

تابع موقع تحيا مصر علي